1-فخامة الأخ الرئيس د. رشاد العليمي، بمناسبة الذكرى الـ59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، يسرني ونيابة عن زملائي في هيئة رئاسة المجلس، وأعضائه، أن أبعث إليكم وإلى زملائكم في المجلس الرئاسي نواب الرئيس أجمل التهاني، بذكرى ثورة حررت الجزء المحتل من اليمن..

وأعطت للجنوب اليمني استقلاله الناجز ووحدته كما أرادها وقاتل من أجلها أحرار الجنوب وثواره، واليمن عامة.

2-نحتفل اليوم بذكرى أكتوبر وبلادنا تمر بمرحلة معقدة، تتعرض الثورتان (سبتمبر وأكتوبر) في بلادنا لمخاطر جمة،تستتبع مخاطر أخرى تهدد وحدة وأمن واستقرار اليمن،وتستعصي فيها الحلول بعد أن تمكن الحوثيون من الانقضاض على عاصمة اليمن، والاستيلاء على السلطة، والسيطرة على أجزاء مهمة من الوطن.

3-لذلك تتعدد مهام النضال والمناضلين والقادة وكل الأحرار في المرحلة الراهنة، لدرء المخاطر المحدقة بالثورة اليمنية، والحفاظ على الوحدة الوطنية ونظامها الجمهوري، ومواجهة التدخل الإيراني السافر على بلدنا وشعبنا.

4-إن مهمتكم صعبة ومعقدة، لكنها ليست مستحيلة لوقوف شعبنا اليمني إلى جانبكم، نحن في مجلس الشورى نثق بقدراتكم وخبراتكم النضالية والسياسية وتوجهاتكم الوطنية المخلصة، ونقف إلى جانبكم لدحر الانقلاب، واستعادة الدولة، وتحقيق السلام العادل القائم على مرجعياته الثلاث..التي أجمعنا ويجمع أشقاءنا العرب والمجتمع الدولي عليها، حلًا ومخرجًا من أزمتي الدولة والمجتمع.

5-وبهذا الصدد فإننان نؤكد من جديد دعمنا لما تتخذونه من إجراءات، على كل المستويات وفي أساسها تعزيز الجهود المشتركة مع الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، للقضاء على الانقلاب الحوثي العنصري السلالي، وإعادة الاستقرار لبلدنا، والسلام لشعبنا.

المصدر: تويتر

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك