خاص / مأرب

أعلنت حكومة الشباب عن تدشين مبادرة وطنية لمساندة الشرعية والجيش الوطني والتوعية بمخرجات الحوار الوطني تحت شعار “معا لمساندة الشرعية والدفاع عن الثورة والجمهورية” ضمن خطط وبرنامج العمل للحكومة للعام 2019م.

وستشمل الحملة سلسلة من الانشطة والفعاليات المتعددة والمتنوعة التي تسعى حكومة الشباب لتنفيذها في الداخل والخارج خلال العام الجاري.

وناقشت حكومة الشباب خلال اجتماع عقد اليوم بمدينة مأرب برئاسة رئيس الحكومة نصر الأحمدي وحضور عدد من الوزراء ونواب الوزراء سبل ووسائل تفعيل وتنشيط عمل الحكومة وتنويع البرامج والانشطة بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الفاصلة التي تمر بها اليمن.

ودعت حكومة الشباب جميع أبناء الشعب اليمني بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم للاصطفاف حول الشرعية ممثله بفخامة المشير عبدربه منصور هادي المعترف بها دوليا والتداعي للوقوف صفا واحدا للدفاع عن الثورة والجمهورية واستكمال تحرير واستعادة الوطن من مخلفات الامامة وبراثن المليشيا الحوثية الانقلابية وتناسي الخصومات والخلافات الداخلية.. مؤكدة أن الاوضاع الصعبة والظروف المعقدة التي تمر بها اليمن تفرض على الجميع الوقوق إلى جانب الجيش الوطني الذي يقود معركة التحرير ويقدم التضحيات العظيمة في مختلف ربوع الوطن باسناد فاعل من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الداعمة للشرعية الذين سجلوا مواقف اخوية ويقدمون تضحيات كبيرة لن ينساها شعبنا اليمني.

وثمنت حكومة الشباب جهود وتضحيات القيادة الشرعية ممثلة بالمشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن الاحمر، والجهود المبذولة من قبل الحكومة برئاسة المهندس معين عبدالملك في اطار اعادة تطبيع الاوضاع وعودة عمل مؤسسات الدولة والمؤسسات الخدمية والايرادية.. مؤكدة ان المسئولية الوطنية والقانونية والاخلاقية تفرض على الجميع القيام بواجباتهم واستنفار الطاقات واستغلال الامكانات لتسجيل بصمات استثنائية لتغيير الواقع والخروج بالوطن من هذا الوحل الذي فرضه انقلاب المليشيا الحوثية.

ودعت حكومة الشباب جميع اليمنيين للتمسك بوثيقة مخرجات الحوار الوطني ودستور اليمن الاتحادي التي اقرتها واتفقت عليها جميع المكونات باعتبارها الصيغة المناسبة لبناء دولة مدنية تقوم على العدالة والمساواة.

كما عبرت حكومة الشباب عن فخرها واعتزازها بتضحيات شباب اليمن في هذه المعركة الوطنية.. مؤكدة ان الشباب هم الركيزة الاساسية المعول عليها قيادة عملية الانتقال إلى دولة اليمن الاتحادي وضرورة أن يمنح الشباب المتطلع والواعد حقهم الكامل وان تتاح لهم الفرصة في المشاركة في ادارة وبناء الوطن.

كما أعلنت حكومة الشباب عن صياغة رسالة شباب اليمن الاتحادي لتسليمها للرئيس عبدربه منصور هادي لتكون ميثاق شرف تعبر عن رؤية وتطلعات الشباب ووثيقة عهد ووفاء للوطن.

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك