إعلان

صنعاء، عدن، اليمن موقع شاشوف الاخباري حصري:

في خطوة مفاجئة أثارت موجة غضب واستياء واسعة، أقدم المدير العام للخطوط الجوية اليمنية في صنعاء، “مايسترو محسن حيدرة”، على اتخاذ قرار برفع أسعار تذاكر الطيران بشكل كبير في النظام التابع لمنطقة صنعاء، بينما أبقى على أسعارها منخفضة في النظام التابع لمنطقة عدن.

إعلان

وقد تم تدشين هذا النظام الجديد والعمل به بالفعل، مما أثار قلق وسخط المسافرين في المحافظات الشمالية، الذين اعتبروا هذا القرار بمثابة تمييز صارخ وظلم واضح يتعرضون له من قبل إدارة الشركة.

الخطوط الجوية اليمنية تثير موجة غضب عارمة برفع أسعار تذاكر الطيران في صنعاء بينما تبقيها منخفضة في عدن.

اتهامات بفساد وتسييس:

اتهم العديد من منتقدي القرار “محسن حيدرة” بتنفيذ مخططات خبيثة تهدف إلى تدمير الشركة وزيادة معاناة الشعب اليمني، خاصة المرضى والمسافرين، وذلك لتحقيق أهدافه الشخصية وإشباع نزواته المناطقية والعنصرية ضد أبناء المحافظات الشمالية.

دعوات للتدخل:

ناشد منتقدو القرار رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، “الكابتن ناصر محمود”، وأعضاء نقابة الموظفين، بالتدخل الفوري لوقف هذه التصرفات “الخطيرة” التي تضر بمصالح الشركة وتسعى إلى إقحامها في الصراعات السياسية، والتي ظلت بعيدة عنها طوال الفترات الماضية.

كما دعاوا جميع “الشرفاء” من موظفي الشركة للوقوف صفاً واحداً ضد هذه “الإجراءات التدميرية” التي يقوم بها “محسن حيدرة”، والتي لم تعد خافية على أحد، حسب قولهم.

مسؤولية أخلاقية وإنسانية:

وجه منتقدو القرار أيضاً اتهامات شديدة اللهجة لـ “المطبلين” بمحسن حيدرة، معتبرين إياهم متورطين في هذا “الظلم” ويتحملون المسؤولية الأخلاقية والإنسانية أمام الله، أمام الموظفين، وأمام الشعب اليمني.

هاشتاغ للتعبير عن السخط:

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ #عاجلوخطيرسببارتفاعتذاكرطيراناليمنية، للتعبير عن سخطهم واستيائهم من هذا القرار، ومطالبة الجهات المعنية بمحاسبة المسؤولين عن هذا “الظلم”.

تداعيات خطيرة:

من المتوقع أن يكون لهذا القرار تداعيات خطيرة على الشركة، حيث قد يؤدي إلى فقدانها لثقة عملائها في المحافظات الشمالية، مما قد ينعكس سلباً على إيراداتها وأرباحها.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك