إعلان

هل تبحث عن تأشيرة عمل أو إقامة دائمة؟
لعقود من الزمن، كان الحصول على عرض عمل من صاحب عمل كندي شرطًا إلزاميًا للتقدم للحصول على تأشيرة عمل وأحد الشروط الرئيسية لطلبات الإقامة الدائمة للمتقدمين.

على الرغم من كون كندا واحدة من أكبر الاقتصادات نموًا على مستوى العالم، وبالطبع كون العمال الأجانب أحد المصادر الرئيسية لسد النقص في العمالة، إلا أن الحصول على وظيفة دون التواجد في كندا كان يمثل تحديًا.

إعلان

أولا، يجب عليك العثور على وظيفة عن بعد.
ثانيًا، كانت المنافسة بين المتقدمين من الخارج الذين يبحثون عن وظيفة في كندا صعبة دائمًا.

اولاً: لا تنسو التسجيل في اليانصيب الامريكي 2024 (الجرين كارد)، اليك شروط التسجيل في اليانصيب الامريكي والآلية كاملة والدول المسوح لها بالتسجيل:

اليانصيب الأمريكي 2024

في بداية هذا العام أعلن وزير الهجرة الكندي شون فريزر أن كندا ستعزز أهدافها المتعلقة بالهجرة، معربا عن أمله باستقبال أعداد قياسية من الوافدين الجدد لمعالجة مشكلة نقص العمالة في البلاد.

وقال فريزر خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء “كندا بحاجة لمزيد من الناس”.

وتتجه شريحة كبيرة من السكان في كندا إلى سن التقاعد، فوفقا لإحصاءات سكانية صدرت مؤخرا يراوح سن كل شخص من أصل 7 في كندا بين 55 و64 عاما. كما تواجه الشركات الكندية أكبر أزمة عمالة على الإطلاق، حيث تم تسجيل مليون وظيفة شاغرة في مارس/آذار الماضي.

وأضاف فريزر أن “الكنديين يتفهمون الحاجة إلى الاستمرار في زيادة عدد سكاننا إذا أردنا تلبية احتياجاتنا من القوى العاملة”.

والعام الماضي، استقبلت كندا أكثر من 405 آلاف مهاجر، وهو أكبر عدد على الإطلاق في عام واحد. وأشار فريزر إلى أن الحكومة تأمل أن يصل العدد هذا العام إلى 431 ألف مهاجر.

كما قامت الحكومة الكندية بتعديل أهدافها للعام المقبل برفع الزيادة المتوقعة من الوافدين إلى 465 ألف مهاجر، و485 ألف مهاجر عام 2024، و500 ألف عام 2025.

هناك مواقع تقدم هذه الخدمات بإمكانك أن تجرب حظك لكن احذر من الاحتيال.

مثال: موقع جرين لايت Green Light في كندا وكيف يمكنه المساعدة في الهجرة؟
نحن في Green Light نعمل مع أكثر من 700 شركة في جميع أنحاء كندا ونساعدهم في توظيف العمال المحليين والأجانب لسد النقص في العمالة لديهم.

لدينا أكثر من 24 عامًا من الخبرة في مجال الهجرة الكندية في نفس المكان وتحت نفس الاسم.
لدينا 3 مكاتب في جميع أنحاء كندا والولايات المتحدة الأمريكية. مكتبنا الرئيسي يقع في تورونتو ويعمل فيه 57 موظفًا. وهذا يعني أننا جاهزون دائمًا لمساعدتك بمجرد وصولك إلى كندا.

على مدى العقدين الماضيين، ساعدنا أكثر من 2000 عميل على الهجرة إلى كندا من خلال مسارات مختلفة. نحن نعمل في جميع قطاعات خدمات الهجرة. نحن قادرون على اختيار أفضل برنامج لانتقالك إلى كندا!
نحن شركة محاماة كندية مرخصة للهجرة! نحن ندير حالات الهجرة والتوظيف للمرشحين الذين تم تعيينهم من قبل أصحاب العمل الكنديين الذين نعمل لديهم. يمكننا مساعدتك في الانتقال إلى كندا وفي الحصول على الإقامة الدائمة في كندا.

ماذا نستطيع ان نفعل:
احصل على تقييم شخصي للفرص المتاحة لك للانتقال إلى كندا خلال 24 ساعة.
برامج الهجرة القائمة على عرض العمل : تأشيرة العمل، الدخول السريع، البرامج الإقليمية، تدفقات التنقل الدولية
سياسة عدم المخاطرة – نحن ملتزمون بمطابقة مرشحينا مع أصحاب العمل المحتملين في غضون ثلاثة أشهر. إذا لم نفعل ذلك، فأنت لا تدفع!

هذا هو الموقع:

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك