إعلان

تقرير بقلم يمني في تركيا.. اردوغان وشرطته تتجاهل اعتداء وحشي على يمني من قبل 20 تركي (محمد بن ناصر)

أمس الليل تعرض شاب يمني للضرب من قبل أكثر من 20 تركي بوحشية والفيديو إذا شفتوه يغلي الدم في العروق ،،، صحينا الصباح على هذا الخبر الذي أدخل الحزن والهم والألم والغصه في قلوبنا ،،، والاكثر ألم من هذا أنه لم يلقى أي تضامن من الجانب التركي وكأنه حدث يومي وعادي وطبيعي ، حتى أنه لم يلقى القبض على الفاعلين ، ثم ماذا؟؟؟

ثم تدخل السفير محمد طُريق بمعية الجالية اليمنية وزار الولد شخصيا وألتقى عائلته في بيتهم وحرك كل السلاحف والجهات الرسمية والقانونية والقضية أصبحت قضية رأي عام في تركيا بسبب تدخل السفير ، وجاء نائب مدير عام الهجرة التركي وجاء والي إسطنبول وقدموا إعتذارا ووعدوا بمحاسبة المتسببين ، وبعدها بدقائق ألقت السلطات التركية القبض على الفاعلين ووعدوا بمقاضاتهم والقضية حصلت على صدى تركي ويمني وعربي واسع بالتضامن وأصبحت ترند حتى في الشارع.

إعلان

العبرة من كل القصة هذي ، حضور الدولة الى جانب المواطن المغترب المظلوم في أرض غير أرضه عمل دور كبير في القضية ،،، شي مشرف يستحق الشكر عليه حتى يعملوا لنا حساب مستقبلا بأننا لسنا وحدنا وبجانبنا دولتنا ،، الدولة ولو كانت رماد ،،، ورب الكعبة أشتقنا للدولة.

ورجاءا لا أحد يتكلم عن تركيا والأتراك تحديدا ويخصها بالحدث لان الحوادث هذي تحصل لليمني حتى في امريكا بل وتوصل للفْتل في نيويورك وغيرها من الولايات.

وإذا على العنصرية قدها موجودة في أمريكا برضه ضد السود ،،، وموجودة في اليمن كمان عند اليمنيين أنفسهم اللي من نفس المحافظه دا غير اللي من محافظات ثانية.

المصدر: وسائل اعلام مواقع التواصل الاجتماعي

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك