إعلان

تهامة – خاص: في خطوة إنسانية مشهودة، أعلنت شركة يمن موبايل عن تقديم تبرع بقيمة مليون ريال يمني لكل أسرة متضررة من السيول الجارفة التي ضربت مناطق واسعة من تهامة.

جاء هذا الإعلان ليثبت مرة أخرى دور القطاع الخاص في دعم المجتمع اليمني في أوقات الشدة، ولتكون يمن موبايل مثالاً يحتذى به في المسؤولية الاجتماعية للشركات.

إعلان

تعبير عن التضامن:

أكدت الشركة في بيان لها أن هذا التبرع يأتي انطلاقاً من واجبها الوطني والإنساني تجاه المجتمع اليمني، وتضامناً مع المتضررين من هذه الكارثة الطبيعية.

دعوة للجهات الرسمية:

وفي الوقت الذي أشادت فيه الرأي العام بهذا التبرع السخي، دعت العديد من الأصوات الجهات الرسمية إلى تحمل مسؤولياتها كاملة تجاه المتضررين، وعدم الاكتفاء بمساعدات القطاع الخاص.

وطالب ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بأن يكون هذا التبرع حافزاً للدولة لتقديم المزيد من الدعم والإغاثة للمتضررين، وتوفير المأوى والخدمات الأساسية لهم.

تفاعل إيجابي:

لاقى إعلان يمن موبايل تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنى المغردون على هذه المبادرة الكريمة، وطالبوا الشركات الأخرى بالاقتداء بها.

ختاماً:

تعتبر هذه المبادرة الإنسانية التي أطلقتها يمن موبايل نموذجاً يحتذى به في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن. وتؤكد على أهمية التعاون بين القطاع الخاص والقطاع العام في مواجهة الكوارث الطبيعية والتحديات التي تواجه المجتمع.

[أحمد عبدالرحمن][شاشوف الإخبارية]

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك