إعلان

والدة الطفل غالب محمد غالب تكشف كيف قتل ولدها امام عينيها في تعز والامن يكشف مستجدات من ملاحقة الجاني (فيديو)

القصة بدأت قبل 6 أشهر كما أوردنا في مقال سابق ليلة أمس.. كان المسلح المدعو محمد عبد العظيم الشرعبي يتنصت على منزل المواطن محمد غالب الجناني في المطار القديم بمدينة تعز وسمعت الأم الشباك ينفتح ويتغلق فقامت بإطفاء أضواء البيت وبعد خروج عدد من أفراد الأسرة شاهدو المسلح وتم الإمساك به إلا إنه استطاع الهروب منهم وبعدها تم إبلاغ البحث الجنائي لأجل رفع البصمات من الشبابيك وتم بعدها القبض على الشرعبي وتم إيداعه السجن لمدة إسبوع وكان سيتم تحويله النيابة إلا أن قيادات نافذة أفرجت عنه.

مرة ثانية كانت الأم في طريقها بالحارة واعترضها المسلح الشرعبي وتلفظ عليها بألفاض غير أخلاقية وذهبت بعدها الأم لتقديم شكوى وتم الإفراج عنه من النافذين وقالوا بأنه التزم ؟

إعلان

ليلة الجريمة والفاجعة التي صدمت محافظة تعز! ماذا فعل الجاني محمد عبدالعظيم الشرعبي؟

يوم أمس بعد صلاة المغرب سمعت الأم الباب يدق وقالت لأبنها كرم روح شوف من يدق الباب وعندما ذهب كرم لفتح الباب وشاهد المسلح محمد عبدالعظيم الشرعبي يقف أمام باب البيت ومن شدة الخوف رجع لوالدته يبلغها بأن المدعو هو من يقف يدق الباب وبعد لحظات عاد المسلح مرة ثانية واقتحم البيت ودخل إلى وسط الصالة وأشهر السلاح بوجه الأم وإبنها كرم وتفاجأ بأن هناك بالمجلس جدهم وعمهم وهرب إلى الحارة.

الأم قررت الذهاب لتقديم شكوى عند شخص يدعى أحمد النوبة وأثناء خروجها من البيت مع إبنها غالب 14 عاما صادفوا المسلح محمد عبدالعظيم الشرعبي في طريقهم وهو على متن سيارته وفجأة أشهر المسلح سلاحه وفتح الآمان وأطلق الرصاص على الطفل غالب أمام والدته حيث أصيب بالرقبة وباقي جسده ليسقط قتيلا أمام أمه ويلوذ بالفرار.

img 9572
فضلا تابعنا على تيليجرام أو جوجل نيوز:

إعلان

1 تعليق

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك