د.بن دغر يعزي أسر الشهداء جراء العملية التي استهدفت جامع النصر بمأرب، بعث الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساة إلى أسر وذوي الشهداء الذين ارتقت ارواحهم في عملية إرهابيه استهدفت جامع النصر بمحافظة مأرب.

وأكد الدكتور بن دغر أن استهداف جامع ومعسكر الاستقبال وقتل وجرح العديد من منتسبي اللواء الرابع حماية رئاسية بصاروخ بالستي يدل على ان الدعم الإيراني للميليشيا الحوثية مازال مستمر ولن ينتهي الا بتحقيق السلام العادل والشامل الذي يتطلع اليه الشعب اليمني وفقاً لمرجعيات الحل المتفق عليها اقليميا ودولياً. او نصراً عسكرياً يخضع الحوثيين لصوت العقل، ويرغمهم على القبول بالمرجعيات .

سيذكر التاريخ أن الحوثيين كأسلافهم من الأئمة السابقين، هم من تسببوا في كل ما يجري في بلدنا، من قتل النفس التي حرم الله، ومن دمار حل بأرض طيبة، ومن خراب أصاب الدولة اليمنية، وخطر داهم الهوية الوطنية، وإن من استشهدوا اليوم إنما استشهدوا لأنهم أرادوا الحفاظ على مكاسب الشعب اليمني، ومصالحه العليا.

وعبر الدكتور بن دغر عن خالص تعازيه لأسر وذوي الشهداء سائلاً الله العلي العظيم ان يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان. متمنيًا الشفاء العاجل للجرحى. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما قام الصحفي اليمني الجنوبي فتحي بن لزرق بالرد على الرئيس وكل المحسوبين على الحكومه طالبا منهم ترك الاسلوب التقليدي في مثل هذا المصاب الجلل حيث اعتاد الشعب على تعازيهم بعد كل عملية قصف يروح ضحيتها المئات : وهذا ما كتبه

فتحي بن لزرق رئيس صحيفة عدن الغد

‏هذا نص ما كتبه : اسر ضحايا القصف الذي استهدف قوات الجيش في مأرب ليست بحاجة لتعازي الرئيس ولا اتصال نائبه ولامكرمة رئيس الوزراء المالية.
الناس بحاجة لمعرفة كيف قتلوا ابنائهم ومن المتسبب؟
دموعكم من شرفات فنادق ال5نجوم وفروها لسنا بحاجة لها.
مطلبنا التحقيق والمحاسبة وقول الحقيقة الغائبة للناس.
التعازي اتركوها للنسوة.
كونوا ولو لمرة واحدة عند مستوى المسؤولية.
مرة واحدة فقط.
90 اسرة فقدت اعز ماتملك.
قبلها المئات.
ولا شيء غير التعازي..
ان لم تكن هناك قدرة على تحمل المسؤولية تنحوا واعتزلوا وللناس من سيدافع عنها.
مايحدث معيب، مؤلم ومخجل.
هؤلاء الضحايا ذنبهم انهم يدافعون عنكم.
دفاع عمن لايستحق.
ما الذي نفعله بهذه التعازي؟
اخبرونا..
بالله عليكم..
فتحي بن لزرق

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك