إعلان

منتخب ميسي .. رؤية نقدية ..

تهانينا للسعودية ولكل العرب بغض النظر عن الصراعات والحروب وباعتبارنا رياضيين ودعاة محبة وسلام نقول للأخضر السعودي ألف مبروك شرفت العرب ..

إعلان

الاخضر السعودي يخبط الارجنتين بهدفين لهدف في ثالث ايام مونديال كاس العالم بقطر 2022 م في واحدة من ابرز مفاجآت المونديال ..

مع ميسي استحقت تسمية الانجرتين وليس الارجنتين ..

انا لا اعتبر النتيجة مفاجأة .. فالأخضر السعودي منتخب قوي واستعد جيدا، وبالمقابل الارجنتين تقدم اسوا نسخة لها لسبب بسيط وهو ان هناك فريقا يُبنى حول لاعب واحد .. فريق يتنفس من اجل لاعب واحد هو ميسي ..

قلت لأصدقائي محبي ميسي انا ارجنتيني الهوى منذ نعومة اظافري لكن ما يجري حاليا هو الخطأ بعينة ، وهو عبث بكرة القدم الارجنتينية وفساد كروي كبير كما يصفه النقاد ..

منتخب ميسي لا يمثلني .. فهناك لاعب واحد يتحكم بكل شيء يضم من يشاء ويستبعد من يشاء ، ويلعب مع من يشاء، حتى المدرب لا يأتي الا ان كان راض عنه .. فساد كروي كبير كما يصفه الكثير من النقاد ولكنه محمي بآلة إعلامية عالمية ضخمة ..

ميسي ولاعبوه خاضوا مباراة تدريبية احتفالية مع الامارات قبل ايام من المونديال استعدادا لمواجهة السعودية ..

دخلت الارجنتين البطولة بهالة إعلامية ضخمة لم بسبق لها مثيل وتنصب حول قوة ميسي وفريقة واحقيته باللقب كإنصاف كروي ومجد فردي ..

الاماراتيون اخذوا توصية بعدم المساس بميسي وقالوا لهم اتركوه يفعل ما يشاء .. ففاز منتخب ميسي بخماسية نظيف وسط احتفال لاعبي الامارات انفسهم بميسي واهدافه ..

المنتخب الاماراتي ادى دوره بإتقان ، وخدع ميسي ورفاقه وصور له أن #السعودية ستلعب أمامه بنفس المستوى.

و اقنتع الجميع ان منتخب ميسي بعد تلك الخماسية بإمكانه إلتهام الاخضر السعودي كما يلتهم االسلطة الخضراء على المائدة ..

واليوم الأرجنتين بكل عظمتها ومجدها الكروية تسقط على اريكة متهالكة امام عنفوان سالم الدوسري وصالح الشهري ورفاقهما ..

36 مباراة لم يعرف فيها المنتخب الارجنتيني طعم الخسارة منذ يوليو 2019م ، سجلوا خلالها 21 فوزا و 9 تعادلات حتى جاء اليوم الذي يكسر فيه المنتخب السعودي هذه السلسلة وفي كاس العالم ..

لا اعتقد ان ميسي ورفاقه بإمكانهم أن يتوغلوا بعيدا في المونديال الا لو استعاد اللاعبون عقيدتهم الارجنتينية المعروفة عنهم ولعب ميسي ضمن مجموعة ارجنتينية، وجميعهمم من افضل اللاعبين في العالم ..

الاخضر السعودي اتوقع بهذه العزيمة والاصرار ان يتوغلوا بعيدا بإذن الله ، وبإمكانهم على الاقل بلوغ الدور الثاني في مجموعة قوية تضم ايضا بولندا والمكسيك ..

img 2016
img 2015
img 2014

العزي_العصامي

كأس_العالم

مونديالقطر_2022

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك