إعلان

معالي الوزير ارفعوا المعنويات

احد وزراء الشرعية وبدون أي مقدمات يرسل لي هذه الرسالة : ارفعواالمعنويات وترفعواعن الصغائر !!!

إعلان

تخيلوا هذا أحد وزراء الشرعية يرسل لي هذه الرسالة ودونما سابق من المقدمات ، لا أدري ما الذي دفع به لارسال هذه الرسالة ؟

هل الدافع لكتابته هذه الرسالة هو مرتباته التي استلمها مؤخراً بالعملة الصعبة بينما أنا جالس أشحذ المعنويات من بين عزبة صغيرة ألملم فيها أقلامي وأغراضي التي تزاحمني بالزوايا كما لو أني محشور في مترس لا يتسع لبندقية وشريطها المكتض بالذخائر .

13298cef 4883 449b 94e1 0b17848c3536 340 00000071523daf9e

لا بآس معالي الوزير اظن لو أنك فرغت نفسك قليلا لأدركت أن أكبر صغائرنا التي يجب أن نترفع عنها هي حكومتنا الموقرة التي تعيش الاتخام بعيداً الواقع الذي يعيشه أبطال لا يعرفون كافيهاتكم ولم يلتفتوا لما تحرصون على جمعه من أوراق العملات الصعبة وحساباتها البنكية .

أود أن أقول لك رسالة : ان جئت الى مانع سليمان وأشباهه فهم ثلة قليلة حملوا على عاتقهم خوض هذه المعركة التي هي من صلب مهامكم دونما مقابل ، يكافحون ينافحون يذودون من بين العوز .

معالي الوزير لا تظن فوالله أنك أرسلت رسالتك وأنا غارق في نوم كنت قد أحرمت نفسي اياه منذ يومين متتاليين .

والسبب هو أني أقوم بما كان الواجب عليكم أن تقومون به أنتم اصحاب الاعتمادات والمرتبات والسكن الفخم .

أقوم بما أقوم به وأنا أعيش يومي وليلتي على وجبة واحدة أتناول فيها علبة بسكويت أبو ولد وقارورة من الماء ، وبعض رفاقك يعايشون ذلك وهم شهود على ذلك ، ولكنا مع ذلك لم ننهار ولا زلنا صامدون لأنها معركتنا نحن وليست معركة أحد سوانا وأنتم لكم أن تهنأوا بانزوائكم على بضخكم المتهالك بين مرافئ القيم والمتمزق بين قواعد المبادئ التي تقول لنا الوقائع والأحداث بأنكم نسيتموها .

تصبح على معنويات من العملة الصعبة معالي الوزير أما نحن فمعنوياتنا هي الجمهورية ومن كانت معنوياته هي الجمهورية فلا يمكن أن تتصور لها انهيار .

بقلم : مانع سليمان

المصدر:فيسبوك

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك