استهداف سياسي ! إقالة الجبواني بقرار معين عبدالملك والرئاسة تتحفظ:

أحترم الجبواني لأنه حين وجد وزارة النقل لا تملك أي ميناء ومطار ويسعى التحالف لجعلها أسم فارغ من المحتوى، حينها قام بالحد الأدنى من واجبه الوظيفي وقبل ذلك الوطني فكان من الأصوات الحرة الممانعة التي ترفض كل هذا العبث والاذلال الذي أوصل الخنبشي ليتوسل القوات الاماراتية السماح لطائرة اليمنية بالمبيت في مطار الريان أثناء حضوره ليشهد زوراً حفل افتتاح مطار لم يتم فتحه ولا مبرر لإغلاقه!

عادل الحسني:


لا مشكلة في تقييم عمل أي مسؤل وتغييره وتدوير المناصب لكن السبب الذي قدمه معين عبدالملك كاذب فالاخلال بالمهام تهمة تليق برئيس حكومة بات موظف لدى سفير دولة أجنبية ولا يجيد سوى التنظير.

لقد شاهد العالم أجمع كيف تم إشعال حرب ونفير من أهدافه طرد الجبواني واستهدافه بعد كل الاستهداف والتضييق على وزارته ومهامه وأتى قرار معين اليوم أستمراراً لهذا الاستهداف السياسي لمسؤول تبنى مواقف سياسية شجاعة وتمرد على قاعدة التحالف المعروفة، كن ذرة تأكل سكر!.

وحول ذلك كتب الحسن أبكر القيادي القبلي الميداني الذي يتبع الشرعية والمحسوب على جماعة الاصلاح كما يبدوا:

معين عبد الملك رئيس وزراء حكومة الشرعية المرتهن قرارها للخارج يطيح بالوزير الجبواني لا مكان في حكومة الشرعية للابطال الشجعان فرسان الوطن

حماة اليمن

لامكان في حكومة الشرعية لأصحاب المواقف النادره

التي تقدم مصلحة اليمن على مصالحها

الاطاحة بالجبواني

كرت احمر امام كل حر بطل غيور يدافع عن السيادة ويكشف المستور

سجل يازمن موقف معين عبد الملك واشهد ياتاريخ

وتحدث ياقلم عن مواقف الجبواني

كما أضاف الحسن ابكر تفاصيل مكالمة حدثت بينه وبين الجبواني في منشور كتبه على فيسبوك وهذا ماجاء فيها:

تواصلت مع معالي الوزير الجبواني وزير النقل وجدته شامخا شموخ الجبال كعادته مؤكدا انه سيستمر صلبا قويا لاتهزه الأعاصير ولا ترعبه الكروت الحمراء المصنوعة في أبو ظبي التي تستهدف كل صوت حر

وأكد لي

ان الرئيس

اوقف القرارات التي اتخذها معين عبد الملك بايقافه عن العمل ، ولعل ذالك استجابة لاصواتكم الحرة التي وقفت بقوة رافضة للإجراءات والإملاءات الخارجية مظلتها معين.

جميل مثل هذه المواقف من الرئيس

وجميل ان يستخدم صلاحياته في الحفاظ على ما بقي من سيادة لليمن

سلام عليك فخامة الرئيس سالتك بالله استخدم صلاحياتك الدستورية والقانونية

في خدمة اليمن واليمنيين وايقاف عبث العابثين والمتاجرين باليمن واليمنيين ان استمر صمتك ستجد نفسك محاط بخونة لاهم لهم الا انفسهم .

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد.

المصدر: الصحفي نبيل عبدالله + الحسن بن علي ابكر

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك