إعلان

الحقيقة ولا سواها 📌 الإعلامي الرياضي بشير سنان عضو لجنة التسويق والاستثمار في الاتحاد الأسيوي

صاحبنا اليافعي صار الترند .. الكل هنا في الدوحة يتحدث عنه .. صغير .. وكبير .. عن ذكاءه .. بساطته .. تلقائيته .. عفويته .. سرق الأضواء من الجميع .. بما فيهم مقدموا الأخبار المعدة سلفا!

إعلان

هذا الأمر لم يرق لملك الترندات , انا هنا .. اعرف ماذا يقول الجميع عن القادم من جبال يافع .. جهز خنجر الاسئلة , التي حتى لو وضعت لمحرك البحث جوجل .. ستجدون اجابات متباينة..

سبق وكنا أبطال للجمهورية لسنتين متتاليتين في المسابقة الثقافية , مع زملائي عبدالكريم الخياطي ومحمد البحري وعبيد والمرحوم الزحيفي والصديق على الدبعي .

كانت اسئلة الرياضة توجه لي من الزملاء باعتبار الحب والشغف , فيما تحول باقي الأسئلة السياسية والاقتصادية والدينية لكل شخص حسب تخصصه .

في ليالي المسابقة , كنت احرث الكتب والمراجع حرث , من أجل أن اوثق المعلومات اللي امتلكها , ولم أجد في كل مراجعاتي سؤال يقول : “من كان حكم الراية” !!!

رأى فاخوري في ذلك الانسان البسيط اليمن كبيرا , فحاول تقزيمه بتلك الطريقة المقززة , ليهوي -هو – الى القاع , ويزداد اليافعي شموخا لدى كافة طبقات المجتمع اليمني دون استثناء .

غدا , سيعود فاخوري للاعتذار , وسيقول ان اليمن أصل العرب , ثم سننسى وينسى الجميع ما حدث , وقد نجد من يدافع عنه ايضا ويتهمنا بالابتذال في الانتصار لرجل يشبهنا كثيرا كيمنيين.

img 1854
بشير سنان عضو لجنة التسويق والاستثمار في الاتحاد الأسيوي، مستشار اللجنة الأولمبية القطرية يرد على حلقة مذيع الجزيرة في برنامج شبكات احمد فاخوري الذي احرج المشجع اليمني عبدالرقيب حلبوب اليافعي بأسئلة تعجيزية

بقلم: بشير سنان

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك