إعلان

مذيع قناة الجزيرة احمد فاخوري يحرج المشجع اليمني عبدالرقيب اليافعي حلبوب بأسئلة تعجيزية احرجه بها على الهواء مقابل تذكرة لم يقدمها له بالأخير بحجة عدم الإجابة ثم اعطاه كرة بدلاً عن الجائزة وبضحكة!!

عبدالرقيب اليافعي احد مشجعي كرة القدم المخضرمين تابع احداث 10 مواسم من كأس العالم ولأول مرة يحضر لمشاهدة كأس العالم في البلد الذي يقام فيه, نعم لقد حضر لمشاهدة كأس العالم في قطر البلد العربي الذي يحبه اليمنيين ويكنون له الإحترام والتقدير وكأنه بلدهم الثاني!

إعلان

طريقة المذيع الجميل احمد فاخور في تعجيز المشجع المتواضع عبدالرقيب اليافعي لم تنل اعجاب اليمنيين! ولم يعتادوها في برامج المذيع احمد فاخوري؟ الكل تابع الحلقة ليرى عفوية احمد فاخوري في الحديث مع مشجع بسيط من عشاق كرة القدم يتباها فيما يحفظه من معلومات عاصرها ولم يبحث عن الشهرة بها، لكن القدر ذهب به إلى اعلى التريند بفيديو واحد.

يرى المشاهدين ان الطريقة التعجيزية مع مشجع مستحيل أن يلم بتاريخ كرة القدم ويحفظه عن ظهر قلب ف الواضح أنه مجرد عاشق لكرة القدم ظهر مميزاً في حبه وعشقه للكرة المستديرة وامتلك في جعبته مالم نجده عند الكثير فأذهل الجمهور لكن ليس مستحيلاً أن يعجزه كمبيوتر الجزيرة وإرشيف بين سبورت؟

حلقة احمد فاخوري و عبد الرقيب اليافعي اسفل المقال كاملة، لكن عتاب اليمنيين في هذا الفيديو:

يرى البعض ان طريقة احمد فاخوري في التعامل مع عبدالرقيب اليافعي كان هدفها احراق شخصيته البسيطه وذاكرته التي اذهلت الجمهور وذهبت به الى اعلى التريند.
بقلم شاشوف
الفيديو اسماعيل الجهمي

المصدر: قناة شاشوف يوتيوب + وسائل إعلام مواقع التواصل الإجتماعي

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك