إعلان

عبدالله يريم ‘رئيس جمعية النحالين وتجار العسل في اليمن’ يكشف في تصريح (فيديو) عن المعلومات الاولية حول قاطرة اب التي اشتبه أنها عسل!

قال رئيس جمعية النحالين وتجار العسل الدكتور عبدالله يريم أن القاطرة التي انقلبت امس في محافظة اب كانت محملة بمادة المولاس الذي يدخل في صناعة الصابون.

الليلة الماضية نشر الاستاذ عبدالله يريم رسالة الى المفسبكين الكرام يحثهم على التروي قبل أن يكشف اليوم عن نتائج لجنة التحقيق حيث قال في رسالته:

إعلان

قطاع العسل وكل المنتجات اليمنية مسؤليتنا جميعا الحرص على اخذ المعلومات من مصادرها الصحيحة مهم جدا خاصه عندما يتعلق الموضوع بمنتج وطني يعد ضمن المنتجات الاستراتيجية للبلاد موضوع القاطرة هناك لجنة نزلت من وحدة العسل وسوف نطلعكم على التفاصيل كلها.

لادعي للخوص في المسائل المجهولة من اجل الحصول على عدد من الاعجابات او المشاهدات فوسائل التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين فرجاء كل الرجاء لا تذبحونا بهذا السلاح كوننا من ابناء هذ القطاع

وظُلمُ ذَوي القُربى أَشَدُّ مَضاضَةً. عَلى المَرءِ مِن وَقعِ الحُسامِ المُهَنَّدِ

عبدالله يريم
رئيس جمعية النحالين وتجار العسل

img 6531
المعلومات الاولية حول قاطرة العسل في محافظة اب – مادة المولاس التي تدخل في صناعة الصابون لم يكن عسل بحسب تصريح رئيس جمعية النحاليين وتجار العسل في اليمن
img 6526
img 6527
مادة المولاس.. رئيس جمعية النحالين في اليمن يكشف حقيقة قاطرة اب (فيديو)

فيديو: هنا

المصدر: وسائل اعلام مواقع التواصل الاجتماعي

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك