إعلان

في لقاء تاريخي بالعاصمة السعودية الرياض، جمع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز بمستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن محمود الصبيحي. اللقاء الذي حمل دلالات وطنية عميقة، أكد على وحدة الصف والتلاحم بين القيادات العسكرية اليمنية في مواجهة التحديات الجسام التي تواجه البلاد.

وقد أعرب الفريق بن عزيز عن فخره واعتزازه بمواقف الفريق الصبيحي الوطنية والنضالية، ودوره البارز في الدفاع عن مبادئ وأهداف ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين، والنظام الجمهوري والثوابت الوطنية. كما هنأه بتعيينه مستشارًا لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، متمنيًا له التوفيق والسداد في مهامه الجديدة.

إعلان

وأشاد رئيس هيئة الأركان بالدور الكبير الذي لعبه الفريق الصبيحي في بناء وتطوير القوات المسلحة اليمنية، مؤكدًا على أنها ستظل الحصن المنيع للوطن ودرعه الواقي، وأن مهمتها الأساسية هي استعادة الأمن والاستقرار في اليمن وحماية سيادته وسلامة أراضيه.

وتناول اللقاء استعراضًا للمستجدات على الساحتين العسكرية والأمنية، والتضحيات الجسام التي تقدمها القوات المسلحة والأمن والتشكيلات العسكرية الأخرى في مختلف أنحاء اليمن في معركتها ضد جماعة الحوثي الإرهابية ووكيلها الإيراني. كما ناقش المجتمعون مقترحات لتعزيز وحدة وتماسك المؤسسة الدفاعية اليمنية وتطوير قدراتها القتالية والتدريبية والمعنوية، بما يمكنها من أداء مهامها وواجباتها الوطنية بكفاءة واقتدار.

إن هذا اللقاء التاريخي بين الفريقين بن عزيز والصبيحي يمثل رسالة قوية إلى الشعب اليمني والعالم أجمع، مفادها أن القيادة العسكرية اليمنية متحدة ومتماسكة في مواجهة التحديات، وأنها عازمة على استعادة الأمن والاستقرار في البلاد، والقضاء على المشروع الإيراني التخريبي الذي يهدد اليمن والمنطقة بأسرها.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك