إعلان

▪️خاص – (شاشوف) ما هو السر وراء تواجد ثلاث طائرات للخطوط الجوية اليمنية في مطار صنعاء الدولي في وقت واحد لأول مرة منذ بداية الحرب العدوانية على اليمن عقب سيطرة الحوثيين على صنعاء وحتى الان.

▪️بحسب تصريح مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف – وصول طائرتين للخطوط الجوية اليمنية قبل قليل إلى مطار صنعاء الدولي، لنقل ركاب الرحلة التي وصلت صباح اليوم وتعذر اقلاعها بسبب خلل فني.

إعلان
img 2132
صورة من الإرشيف لثلاث طائرات تابعة لشركة الخطوط اليمنية في مطار صنعاء.

صورة ليلية من حرم مطار صنعاء قبل قليل:

img 2130
صورة ليلية من حرم مطار صنعاء قبل قليل:

لكن هناك اخبار من مصادر مؤكدة أن القادم خلال هذه الايام من حلول سياسية لأجل المصالحة الوطنية سيكون صادما لليمنيين! ويتوقع البعض في أن الطائرة التي هبطت قبل 40 دقيقة بمطار صنعاء الدولي قادمة من مطار مدينة عدن ولا تزال جاثمة بمطار صنعاء .. تحمل وفدا امميا او من الشرعية.

علما انها تتبع الخطوط الجوية اليمنية، وحول تلك التوقعات يؤكد الشيخ عبدالعزيز العقاب رئيس منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات اسفل هذه الصور في هذا المقال، جميع الشكوك التي توحي بأن هناك انفراجه تقترب ليشرق فجر اليمنيين من جديد.

عبدالعزيز العقاب في حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: أخبار هامة قادمة ستحمل الكثير من النتائج الإيجابية عن الحوارات الجارية والوساطات القائمة بخصوص الأزمة اليمنية وسيكون في مقدمتها دفع رواتب جميع الموظفين كاملة وتبادل الموقوفين وفتح الطرقات والموانئ والمطارات وتحديد إطار شامل للمفاوضات القادمة بآليات جديدةوتفعيل دور الوساطة الوطنية.

لكن هناك أخر تؤكد أن سبب تواجد طائرات اليمنية الثلاث في مطار صنعاء كان بسبب اعطال فنية فعلاً وحول ذلك يقول احدهم: طائرة ايرباص330 يتيمة تعرضت لعطل في المحرك وهي الان مقعدة في مطار صنعاء والمسافرون يرقبون من فجر اليوم وحتى قبل قليل في كل زوايا المطار عسى وتقلع بهم طائرة أخرى.. لا تفكر هكذا عزيزي المسافر فأنت في بلد محاصر وتحتاج لنصف يوم بحثا لتصريح من تحالف العدوان للسماح بهبوط طائرة بديلة!!!

المصدر: وسائل إعلام مواقع التواصل الإجتماعي

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك