إعلان

أخبار اليمن – بناء على توجيهات النائب العام..

نيابة تريم الابتدائيه تنفذ نزولاً للسجن المركزي بوادي حضرموت وسجن إدارة أمن تريم للإطلاع على أوضاع السجناء

إعلان

الأربعاء – 1 نوفمبر 2023م
سيئون – إعلام النيابة العامة

نفذت نيابة تريم الإبتدائية صباح اليوم الأربعاء نزولاً للسجن المركزي بالوادي والصحراء، وذلك تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى علي، وبتكليف رئيس نيابة إستئناف سيئون القاضي محمد عوض بن علي الحاج لإدارة السجن المركزي بوادي حضرموت، وحسب جدول النزول الدوري المعد من قبل رئيس نيابة الاستئناف بالوادي، حيث تفقد القاضي سعيد فيصل لرضي وكيل نيابة تريم الإبتدائية نزلاء السجن المودعين على ذمة نيابة تريم الإبتدائية، وكان في أستقباله النقيب علي سالم بن دهري مدير السجن ونائبه النقيب حسن الغرابي، وقد أطلع خلالها على كشوفات السجناء المودعين لديهم ومن ثم الإلتقاء بالسجناء وتلمس أوضاعهم ومالديهم من إشكالات، وقد تم توجيه إدارة السجن بالمعالجات الكفيلة بذلك، وتصويب البيانات الواردة بكشوفاتهم لدى مصلحة السجون.

وخلال اللقاء أستمع القاضي سعيد فيصل لرضي من مدير السجن ونائبه عن المعوقات التي تقف أمامهم من حيث كثافة عدد السجناء، وقلة الموارد اللازمة لتسير العمل داخله، وتوفير الاحتياجات الضروريو خاصة ما يتعلق بتوفير الكادر الطبي في العيادة الداخليه للسجن.

img 4217 1

وقد نقل القاضي سعيد لرضي تحيات القاضي رئيس نيابة إستئناف سيئون القاضي محمد بن علي الحاج الذي يولي أمور نزلاء السجن جل اهتمامه، كما أكد أن النيابة العامه ممثلة بمعالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى علي على تواصل دائم مع الجهات المختصة لمعالجة كل المعوقات والاشكالات الخاصة بنزلاء السجون .

وفي جانب متصل تفقد القاضي سعيد لرضي أماكن الحجز بإدارة أمن تريم للتاكد من عدم وجود أي شخص تم حجزه وتقييد حريته خلافا للقانون .

وفي ختام زيارته التي رافقه فيها الاخ صالح الكاف رئيس القلم الجنائي بنيابة تريم الإبتدائية شكر فيها إدارة السجن المركزي بالوادي على جهودهم المبذولة والعمل الدؤوب على أن يحضى المودعين لديهم بحقوقهم التي كفلها القانون.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك