إعلان

في جريمة قتل مروعة.. شاب يطارد ويذبح طفلا أمام أصدقائه داخل مدرسة في مديرية شرعب الرونة بمحافظة تعزوبحسب مصادر محلية فإن الجاني “جمال أحمد ناجي” مجند لدى الحوثي وأقدم على ذبح الطفل (أرسلان -12 عاما) بسكين انتقاماً من أسرته التي تقدم لخطبة شقيقته ورفضته.

القصة كاملة:

– شرطة تعز الموالية لحكومة صنعاء (الحوثيين) تلقي القبض على المتهم بذبح الطفل داخل المدرسة بمديرية شرعب الرونة.

إعلان

تمكنت شرطة مديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز الخاضعة لسيطرة ” سلطة صنعاء ” من ضبط المدعو ” جمال احمد ناجي حاتم – 28 عاماً – من أبناء قرية بني محمود عزلة الرعينة المتهم بقتل الطفل ” أرسلان محمد عبده مرعي ” البالغ من العمر 12 بطريقة بشعة أمام الطلاب.

وقالت مصادر في شرطة مديرية شرعب الرونة ” الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ” أنها تلقت بلاغاً بالواقعة في تمام الساعة التاسعة صباحاً وتم التحرك فور تلقي البلاغ ومباشرة الإجراءات القانونية، ومتابعة تحركات المتهم حتى تم القبض عليه وإحالته لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيداً لتقديمه للعدالة.

وأضافت أن إجراءات جمع الاستدلالات بيّنت أن المتهم كان على خلاف مع أسرة الطفل القتيل بسبب رفضهم تزويجه بأبنتهم.

وبحسب مصادر فقد تمكنت شرطة مديرية شرعب الرونة من ملاحقة الجاني وإلقاء القبض عليه وتسلميه إلى إدارة البحث الجنائي في الحوبان.

يشار إلى أن المتهم ” جمال أحمد ناجي حاتم ” تقدم الإسبوع الماضي لخطبة شقيقة الطفل الضحية أرسلان وبعد رفض الأسرة تزويجه إبنتهم قرر الإنتقام منهم وذهب لارتكاب الحادثة البشعة.

المصدر/ وسائل اعلام مواقع التواصل الاجتماعي

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك