إعلان

ما هي قصة المرأة التي افتتحت احد اكبر المولات في اليمن مول البيرق بمحافظة عدن؟

أ.صالح البخيتي تفاصيل ماجرى في عدن اليوم عصراً
تداول اليوم الأربعاء ناشطون على منصات التواصل الإجتماعي فيسبوك ووتسأب ،صورة لأم فاضلة تقوم بإفتتاح مول تجاري كبير في محافظة عدن وسط حضور عدد كبير من رجال المال والأعمال والمسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الإجتماعية والمدنية والشباب.

وأفاد الناشطون إن الصورة التقطت أثناء تدشين أفتتاح مول البيرق للتسوق والترفية في العاصمة عدن،حيث أقدمت الأم الفاضلة لمالك هذا المول التجاري والترفيهي الكبير الذي يضم أكثر من (150)محل تجاري بقص الشريط وأفتتاحه بشكل رسمياً.

إعلان

لما لم يفتتح مول البيرق احد كبار المسؤولين في عدن؟

وتابع الناشطون إنه كان من المتوقع إن يدشن هذا المشروع التجاري والتنموي محافظ عدن أو جهه من القيادات المسؤولة ورجال المال والأعمال من الحاضرين إلا إن الجميع تفاجئ بأن تلك الأم أطال الله في عمرها وبارك في صحتها وجسدها تفتح مشروع أبنها الذي أستبشر خيراً بدخول البركة بيد والدته العزيزة.

img 1455
قصة المرأة التي افتتحت احد اكبر المولات في اليمن مول البيرق بمحافظة عدن؟
فضلا تابعنا على تيليجرام أو جوجل نيوز:
فضلا تابعنا على تيليجرام أو جوجل نيوز:

بِر الوالدين اثار مشاعر الحاضرين في الافتتاح:

وبدورنا نشكر مالك هذا المول التجاري على هذه البادرة والصورة الجميلة التي تعبر عن الوفاء والأخلاص والأدب والإحترام لمن لها الفضل بعد الله في البر والإحسان بالوجود وهي (الأم الغالية) أعظم مخلوق على وجه الأرض بل وهي الحب والثقة والحنان والأمان والبركة في الرزق والمال والبنين ومفتاح دخول الجنة لما لها من فضل عظيم.

وأيضاً تعد أفضل صورة لعام 2023م، ودرس قوي يتعلم منه العصاه والمقصرون في جانب والديهم في وطني الممزق بويلات الحروب وعصاة ولات الأمور.

المصدر: عدن الغد

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك