إعلان

ورد الان ـ إقالة حكومة صنعاء والإعلان عن تشكيل حكومة كفاءات وتصحيح وضع القضاء وتعيين كوادر مؤهلة من الجامعيين والمتخصصين.

أعلن قائد الحw ث يين خلال خطاب فعالية المولد النبوي الشريف التمسك بالشراكة الوطنية وفق المفهوم الإسلامي للشورى ووحدة الشعب اليمني والمفهوم العام للمسؤولية الذي تتكامل فيه الأدوار.

إعلان

وأضاف أن المرحلة الأولى للتغيير الجذري هي بإعادة تشكيل حكومة الإنقاذ لحكومة كفاءات تجسد الشراكة الوطنية يتم فيها تصحيح السياسات وأساليب العمل بما بخدم الشعب.

وأشار إلى أنضمن المرحلة الأولى من التغيير الجذري مع إعادة تشكيل حكومة كفاءات، العمل على تصحيح وضع القضاء ومعالجة الاختلالات ورفده بالكوادر المؤهلة من علماء الشرع الإسلامي والجامعيين المتخصصين.

وأكد بأنه سيبقى في مواكبة مستمرة لمتابعة عملية التغيير الجذري حتى إنجاز المرحلة الأولى، وقد حرصنا على تقديم ما يصحح به الوضع وبنصح صادق وحرص حكيم على شعبنا الذي نسعى لخدمته .

img 2880 1

وطالب دول التحالف بإنهاء عدوانه وحصاره والكف عن حرمان شعبنا من ثروته النفطية والغازية التي هو في أمس الحاجة إليها في المرتبات والصحة والتعليم والاحتياجات الخدمي.

كما طالب التحالف بسرعنرإنهاء الاحتلال وإنجاز ملفات الحرب، وإلا فإصراره على استمرار سياسته العدائية ستكون عواقبه وخيمة عليه وشعبنا يملك عناصر القوة.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك