إعلان

بقلم رفيق الفنان فؤاد أحد ابناء محافظة تعز “الكابتن بشير سنان” ويمثل رأيه في صعود هذا الترند: قبل أكثر من سبع سنوات حصل الصديق الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد على جنسية البحرين ، وكثير ما يعرفوش ذا الخبر .. ولا هو نفسه تكلم عن الموضوع ، والجواز ورقة لا تلغي هوية الإنسان وجذوره!

من كم يوم ضارب الترند عند اصحابنا ، فؤاد تنكر لأصوله ، فؤاد قال انا مش يمني ، فؤاد قال هو من أصول يمنية ، وتنكر للعدين ومذيخرة والعقرمي وشارع التحرير الأسفل وووالخ !

إعلان

سلامات وين قال هذا الكلام ؟ قالوا قال باللقاء بالتلفزيون، وهات يا سب وشتم مش طبيعي بحق الرجل ، وكل واحد يخرج صورة قديمة لـ فؤاد وكأنها صور 🔞 يعايروه بها ، بشكل مقزز جدا بحق نجم مثل فؤاد.

مؤخرا تابعت اللقاء اياه لفؤاد مع العليان ، ( مرفق المقابلة) ولم أجد في اللقاء اي اساءة، وكل ما قاله فؤاد في الفيديو حصلت على جنسية خليجية و ( أتشرف بأصولي اليمنية ) ، والرد كان بناء على سؤال المذيع !

بين فترة وأخرى اشوف اصحاب على فيسبوك يهنوا اصحابهم على الحصول على الجنسية الامريكية او جوازات اوروبا للمهاجرين ، وعاملين حفلة وهليلة ، ولما فؤاد حصل على جنسية تساعده يسافر من دولة إلى دولة بدون ما حد يسأله ، تداعى الأصدقاء في أصل العرب لتحرير ابن العدين المختطف في حضارة دلمون !

لن أكرر كلامي بشأن فؤاد – انسانيا- ، ووقفاته مع الأصدقاء في شتى الظروف ، ولا عن حنينه لكل ما له صلة باليمن وتعز على وجه الخصوص ، الوقت كفيل بشرح كل ذلك !

انك كنت صديق لـ فؤاد وما عاد تواصل معك لظروفه ، مش معناه تروح تطلع صوركم مع بعض وتفتح لنا موال ( خاين العشرة) كل انسان له ظروفه ومشاغله ..

ان فؤاد او غيره يحصل على جنسية مش عيب ، ولا جريمة، وانا اعرف معظم من انتقد فؤاد لو حصل على أي جنسية حتى جزر واق الواق لا يشغلنا ليل نهار بصور الجواز .

*دلمون حضارة قديمة تنسب لجزر البحرين !

المصدر: وسائل اعلام مواقع التواصل الاجتماعي

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك