إعلان

مشاهد بطولية.. “القسّام” تنشر فيديو التحام مجاهديها مع الاحتلال وتدمير آلياته

كتائب القسّام، تنشر مشاهد من التحام مجاهديها مع قوات العدو، على مشارف مخيم الشاطئ وحي الشيخ رضوان، وتدمير 10 آليات واعتلاء إحداها.

إعلان

نشرت كتائب القسّام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، عبر قناتها في تطبيق “تلغرام”، مشاهد من التحام مجاهديها مع قوات العدو، على مشارف مخيم الشاطئ وحي الشيخ رضوان، وتدمير 10 آليات واعتلاء إحداها.

وقبيل نشر الفيديو بدقائق، قال المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة، إنّ ما “نشرناه وما سننشره” سيوثق تدمير قوات العدو واعتلاء آلياته.

وأعلن أبو عبيدة أنّ مجاهدي القسّام، دمروا 24 آلية عسكرية بشكل كلي أو جزئي، خلال 48 ساعة الأخيرة في محاور القتال.

وأضاف أنّ القسّام، وجّهت ضربات موجهة مضادة للدروع تجاه الآليات العسكرية الإسرائيلية، مؤكداً أنّ “قناصة كتائب القسام يتعاملون مع الجنود المتحصنين في المنازل، أو على من يجرؤ على إخراج رأسه من الآلية التي يتحصن فيها”.

وفي وقت سابق من اليوم، نشرت “القسام”، مشاهد من استهداف قوات صهيونية خاصة متحصنة في عدة مباني في بيت حانون بقذائف.

كما أعلنت تدمير دبابة صهيونية متوغلة في منطقة السلاطين غرب بيت لاهيا بقذيفة “الياسين105″، ودبابة صهيونية أخرى متوغلة جنوب غرب تل الهوا بصاروخ موجه من طراز “كونكورس”.

كذلك، أعلنت مهاجمة قوة صهيونية متحصنة في مبنى شمال غرب مدينة غزة، والاشتباك معها بالأسلحة الرشاشة والقنابل، وقتل 5 جنود وإصابة آخرين.

يأتي ذلك بالإضافة إلى قصف مغتصبة “سديروت” و كيبوتس “نيريم” برشقة صاروخية، و”إيلات” بصاروخ “عياش250″، و”أسدود” رداً على المجازر بحق المدنيين.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك