إعلان

رواية المتظاهرين حول الطقم الذي اصاب احد المتظاهرين بعيار ناري:

الطقم الي ضرب على الشباب يتحاسب امام الكل ويحال للقضاء
شغل لامن المركزي راح وندعس زمان الان خلاص بدل ما يكون الامن مساند الشعب ويقدم لهم نصائح ويوقف معهم يجو بلاطجه معهم طقم ما نعرف تبع اي جهه ولا اي قائد ينتمو يقومو بتشويه سمعه ادارة امن عدن ويضربو المتظاهرين.

الطقم ده ضروري يتحاسب عشان يكون عبره وضروري نعرف يتبع من وبامر من نزل؟ كلنا ما نشتي تخريب ولا نشتي قطع الطرقات
لكن قمع المتظاهرين وقتلهم لا لا لا لا والف لا على جميع رجال امن عدن وطوارئ عدن وقوه العاصفة وجميع القوات المسلحه القبض على الطقم وجميع الافراد الي قاموا بقمع المتظاهرين فورآ.

إعلان

أحمد عبدالله الرقب يروى ما حدث في خور مكسر:

في خورمكسر جماعة مواطنين خرجوا للخط عشان تنحل مشكلتهم لهم خمس ايام والكهرباء مقطوعة عندهم بسبب محول كهرباء عندهم عطلان ماخرجوا الا بعدما طالبوا في كل مكان لاصلاحه.. وجاء طقم من الأمن ع اساس انه أمن مفروض يتفهم خروجهم ويفك الطريق بتخويفهم باطلاق الرصاص فوق أو الاستماع لشكواهم.

خصوصا ان اغلبهم رجال كبار في السن مش أطفال ووقفوا في الخط
لكنه تعامل معهم باطلاق النار على اجسادهم وجرح ثلاثة أشخاص وواحد منهم في حالة خطيرة نتمنى من الاخوة في الأمن محاسبة الطقم هذا وقلنا لكم الشعب ساكت لانه يقول كل المسؤولين جنوبيين ولاتستفزوه واتعظوا من اللي قبلكم لكن محد يسمع.

هيا اليوم الوضع في عدن معصود في بعض المديريات وانتبهوا تتعاملوا معهم كما حدث في خورمكسر واقبضوا على العسكر اللي ضربوا الرصاص فوق المواطنين واصابوهم اذا في ذرة انسانية ووطنية
الامن اكثر شي يعمله للتخويف يضرب رصاص في الهواء مش يقتل ولارجعتوا اخص من الأمن المركزي
ونسأل الله السلامة للجرحى

محمد شوقي:

نرجو تداول هذه الرسالة لتصل للنائب العام.

بسم الله الرحمن الرحيم
سيادة القاضي/ قاهر مصطفى علي

النائب العام للجمهورية
الموضوع / رفع دعوى ضد رئيس الجمهورية د. رشاد العليمي و معالي دولة الوزراء معين عبد الملك ووزير الكهرباء ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء، ونطالبكم نحن أبناء عدن وأهلها وساكنيها بإستدعاء المذكورين أعلاه والتحقيق معهم في أسباب تعذيب المواطنين في عدن وقطع التيار الكهربائي عنهم وخروج الكهرباء عن الخدمة لأكثر من ثمان ساعات متواصلة بمعدل (20) ساعة كل ( 24) ساعة، وذلك لأنهم لم يوفروا الوقود الكافي للتوليد و قاموا بتعطيل دور مصافي عدن و إلغاء دور شركة النفط و تحويل المخصصات المالية من الوديعة والخاصة للكهرباء إلى موارد إنفاق ذاتية لشركات شراء الطاقة المستأجرة، وعليه فإننا نطالبكم بصفتكم وصلاحياتكم الرسمية و القانونية و الدستورية بإستدعائهم والتحقيق معهم ومحاسبتهم في قضية (حرب الخدمات/كهرباء عدن) .
مع خالص تقديرنا.

  • مطلب شعبي من أهالي عدن
  • سكان عدن يموتون من حرارة الصيف وانقطاع الكهرباء مرتين ومن تعذيب الحكومة لهم مليوون مرة بسبب تهاونهم وتقاعسهم في إدارة ملف كهرباء عدن.

نرجو من كل شريف وحر في عدن وكل من يتعاطف مع اهل عدن ان يرفع وينشر ذلك بصوره عاجلة للاهمية.
د.زينة محمد عمر خليل

المصدر: وسائل اعلام مواقع التواصل الاجتماعي

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك