إعلان

خلال الفترة من الساعة

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى
خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 16/10/2023م حتى الساعة 16:00 تاريخ17/10/2023م
الطقس :-

إعلان

المرتفعات الجبلية :- طقس صحو إلى غائم جزئياً بارد نسبياً اثناء الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر واحتمال تكون الشابورة المائية أوالضباب خاصة على مرتفعات (لحج، تعز، اب، ريمه، المحويت وحجه)، معتدل لطيف نهاراً مع احتمال تكون خلايا من السحب الركامية في فترة ما بعد الظهيرة وهطول امطار على مناطق متفرقة من محافظات (شمال لحج، تعز، إب، ريمه، المحويت، حجه وغرب كلاً من (ذمار وصعده)، مرتفعات سهل تهامة وبعض مناطق من مرتفعات أبين وجنوب كلاً من (شبوه وحضرموت)).
المناطق الساحلية :- طقس صحو إلى غائم جزئياً ، وحار نسبياً الى حار رطب نهاراً وتتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (32 – 36 درجة مئوية) مع احتمال هطول أمطار متفرقة على ارخبيل سقطرى و تنشط الرياح على جنوب البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن وتصل اقصى سرعة لها 22عقدة.
المناطق الصحراوية :- طقس صحو إلى غائم جزئياً حار جاف نهاراً, والرياح معتدلة تنشط احياناً مثيرة للأتربة والرمال، ودرجات الحرارة العظمى تتراوح ما بين (34 – 38 درجة مئوية).
أرخبيل سقطرى :-
التنبيهات والتحذيرات :-
ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية الاخوة المواطنين:-

  • من العواصف الرعدية والتواجد أو عبور ممرات السيول أو بالقرب منها في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها، وسائقي المركبات من التدني في مدى الرؤية الافقية نتيجة لتشكل الضباب أو الشابورة المائية.
  • من الاجواء الباردة نسبياً اثناء الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على اجزاء من المرتفعات الجبلية والصحاري والهضاب الداخلية. ومن الأجواء الحارة على الصحاري والهضاب الداخلية والمناطق الساحلية وارخبيل سقطرى..

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك