إعلان

أ. عبدالرحمن الغابري صور اكبر واهم رجال الاعمال اليمنيين المرحوم هائل سعيد انعم ..

اخذت له اللقطة الاولى بالنظارة في مطار تعز الدولي اثناء استقبال الرئيس الهندي الذي زار مصانع هائل سعيد عام 1983م والثانية والثالثة اثناء زيارة الاستاذ الصديق حسن اللوزي وزير الاعلام والثقافة حينها وانا والفقيد محمد الزرقة معه الى المعهد الفني المهني التابع لمجموعة هائل سعيد انعم بالحوبان عام 1987م ، ويبدو انه استغنى في الصور الاخيرة عن النظارة الطبية .

img 5588
صورة بالنظارة لرجل الاعمال هائل سعيد انعم في مطار تعز الدولي اثناء استقبال الرئيس الهندي الذي زار مصانع هائل سعيد عام 1983م
img 5589
صورة رجل العمال اليمني هائل سعيد انعم اثناء زيارة وزير الاعلام والثقافه حسن اللوزي الى المعهد الفني المهني التابع لمجموعة هائل سعيد انعم في الحوبان عام 1987م

اذا احببت تابعنا على قناة تيليجرام ليصلك مالم نستطع نشره هنا

إعلان
img 5590
صورة رجل العمال اليمني هائل سعيد انعم اثناء زيارة وزير الاعلام والثقافه حسن اللوزي الى المعهد الفني المهني التابع لمجموعة هائل سعيد انعم في الحوبان عام 1987م

ومرة اخرى اطالب ابناء واحفاد الحاج هائل بأن تكون الصورة التي يجب ان ترفع في مكاتب المجموعة هي صورة هائل سعيد انعم بزيّه الوطني التعزّي (الدسمال مع الجاكت الابيض والمشدة )
بدلا من تلك الصورة التي لا تتناسب وهوية الانسان اليمني مطلقا .، ولا اعني بالضروة الصور التي التقطتها بالتأكيد هناك صور له بزيه التعزي افضل .

الصور عامي 83 و 87 م
Negative

img 5585
صورة هائل سعيد انعم وشيخ مسن لا يعرف المصور اسمه في احدى المدن اليمنية عام 1984 م

رجل الأعمال الأكبر في اليمن هائل سعيد أنعم .. التقطت هذه الصورة له دون أن اعرف طبيعة الحديث بينه وبين هذا الشخص المسن ، حركة اليد وابتسامة الحاج هي ما لفت نظري فكانت الصورة ..
يطلب المصور الغابري من المشاهدين معرفة اسم الشخص هذا لأنه حريص على أسماء من يصورهم ويعتبر من حقهم عليه ذكر أسمائهم
Negative 1984

img 5586
من يسار الصورة ،، المؤسس هائل سعيد انعم ،، علي محمد سعيد انعم ،، وعلى يمين الصورة اﻻبن اﻻكبر والشخص النبيل احمد هائل سعيد انعم

اهم واكبر رجال اﻻعمال في اليمن … من يسار الصورة ،، المؤسس هائل سعيد انعم ،، علي محمد سعيد انعم ،، وعلى يمين الصورة اﻻبن اﻻكبر والشخص النبيل احمد هائل سعيد انعم .. وبين الكل الصديق الشاعر حسن اللوزي . ..
الصورة نيقاتيف منتصف ثمانينات القرن الفائت تعز

img 5587
صورة تجمع رجل الاعمال اليمني هائل سعيد انعم و الرئيس الهندي الذي زار مجموعة مصانع هائل سعيد في الحوبان تعز عام 1983 م

رجل الأعمال الكبير الحاج هائل سعيد أنعم يستقبل الرئيس الهندي حينها وهو في طريقه لزيارة مصانع المجموعة في تعز

الصور كثيرة وسانشرها تباعا ، ولمن حثني على إثبات صحة ما نشرته سابقا بأن الرئيس الهندي لم يزر المجموعة ، هذه الصورة إحدى الصور من مجموعة كثيرة وهم جميعا في خطوط الانتاج ومعهم حينها محافظ تعز محسن اليوسفي .

الصورة عام 1983م Negative

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك