إعلان

عاجل : صنعاء تعلن رسمياً تنفيذ عملية عسكرية استهدفت القوات الأجنبية في البحر الأحمر وتتعهد بتصعيد عسكري لانتزاع مرتبات موظفي الدولة.

أعلنت صنعاء رسميا تنفيذ عملية عسكرية استهدفت القوات الأجنبية المتواجدة في البحر الأحمر متعهده بتصعيد عسكري لانتزاع مرتبات موظفي الدولة.

إعلان

وقال رئيس المجلس السياسي في صنعاء خلال لقاء مع مشائخ ووجهاء محافظة عمران أن القوة الصاروخية التابعة لهم نفذت يوم أمس الثلاثاء عملية عسكرية أربكت القوات الأجنبية في البحر الأحمر كما نفذت تجارب عديدة لأفضل التقنيات التي وصلت إليها.

وأضاف ” تمكنا من الضغط على العدو بأن تصبح قضية تسليم المرتبات أمراً مسلماً به لدى الأمم المتحدة وأطراف التحالف ولم ولن نتساهل وجاهزون في سبيل توفير المرتبات لكل موظفي الجمهورية اليمنية وأن ندخل في تصعيد عسكري لانتزاع هذا الراتب.

وأشار إلى أن قواتهم المسلحة أحبطت الإسبوع الماضي دخول سفينتين كانتا في طريقهمها إلى ميناء عدن لنهب الغاز اليمني وقد تراجعتا 4 مرات آخرها يوم أمس الثلاثاء.

وأكد أن صنعاء سمحت بإمداد الكهرباء في عدن بالطاقة من مأرب لأجل أبناء المحافظات الجنوبية وأبناء عدن الأوفياء المظلومين.

وتابع ” أبلغنا الشركات المالكة لسفينتي “سينمار جين” و”بوليفار” أننا سنضربها إذا دخلت لنهب الغاز من ميناء عدن وجاهزون لفعل ذلك.

وحول تواجد القوات الأمريكية والبريطانية قال رئيس المجلس السياسي للانقلابيين أننا نحذر تلك القوات من التمادي فاليمن خط أحمر .

وأكد بأن اليمن يمتلك الطائرات المسيرة والقوة الصاروخية ويمتلك قائد يده خفيفة على الزناد.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك