إعلان

صدمة قضائية! حكم باطل في قضية اغتصاب الطفلة جنات.. المحامي الحريري يكشف التفاصيل (فيديو) في واقعة أثارت الرأي العام، أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة الابتدائية حكماً وصفه المحامي ناظم الحريري بـ”الباطل والمخالف للشرع والقانون”، في قضية اغتصاب الطفلة جنات طاهر السياغي. وقد أطلق هذا الحكم موجة من الاستياء والغضب، وسط مطالب شعبية بإعدام الجاني.

تفاصيل قضية الطفلة جنات:

تفاصيل قضية الطفلة جنات في تفاصيل القضية، أكد المحامي الحريري أن الحكم الابتدائي قام بتعديل قرار الاتهام من جريمة الاختطاف والاغتصاب إلى جريمة الاغتصاب فقط، كما عاقب المتهم أحمد نجاد بالحبس لمدة خمسة عشر عاماً. وأضاف الحريري أن هذا الحكم يتناقض تماماً مع الأدلة القاطعة التي تثبت ارتكاب المتهم لجريمتي الاختطاف والاغتصاب، والتي تتضمن أقرارات المتهم وشهود إثبات وشهود أقارب المتهم.

إعلان

اسعار الذهب اليوم في اليمن

اسعار الذهب اليوم في اليمن

0
اسعار الذهب اليوم في اليمن تشهد تباينات كبيرة بين صنعاء وعدن صنعاء/عدن – خاص شهدت أسعار الذهب في اليمن خلال اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024...
مفتاح اليمن +967

مفتاح اليمن +967

جدول المحتويات

ردود الفعل:

أثار هذا الحكم موجة من الغضب والاستياء في الشارع، حيث طالب ناشطون وجمهور واسع بإعادة النظر في الحكم وإعدام الجاني، مستخدمين هاشتاغ #اين_الشعب للتعبير عن غضبهم. وأكد المحامي الحريري أن مطالبتهم بإعدام الجاني تأتي وفقاً للشرع والقانون، نظراً لخطورة الجريمة التي ارتكبها المتهم.

حكم قضية الطفلة جنات:

حكم قضية الطفلة جنات وفي ختام بيانه، أكد المحامي ناظم الحريري على استمراره في متابعة القضية، ولن يتوقف عن المطالبة بحق الطفلة جنات حتى يتم تنفيذ حكم عادل يردع الجناة ويؤكد على أهمية حماية الأطفال من الجرائم.

صدمة قضائية! حكم باطل في قضية اغتصاب الطفلة جنات.. المحامي الحريري يكشف التفاصيل (فيديو)
صدمة قضائية! حكم باطل في قضية اغتصاب الطفلة جنات.. المحامي الحريري يكشف التفاصيل (فيديو)

قصة الطفلة جنات

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك