“شركة أرامكو تفتتح أول محطة بحرية في المملكة العربية السعودية لتزويد اليخوت والسفن بالوقود”

0
244
شركة أرامكو تفتتح أول محطة بحرية في المملكة العربية السعودية لتزويد اليخوت والسفن بالوقود
شركة أرامكو تفتتح أول محطة بحرية في المملكة العربية السعودية لتزويد اليخوت والسفن بالوقود

أعلنت شركة أرامكو السعودية يوم السبت عن افتتاح “أرامكو مارينا”، وهي أول محطة بحرية تابعة للشركة في المملكة، حيث تزوّد اليخوت والسفن بالوقود. تم اختيار نادي اليخوت في جدة على ساحل البحر الأحمر كموقع لأول محطة بحرية لأرامكو. جاء هذا الافتتاح في ظل انطلاق سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1.

تم دشن محطة “أرامكو مارينا” من قبل نبيل الجامع، النائب التنفيذي للرئيس للموارد البشرية والخدمات المساندة في أرامكو السعودية. وأكد أن تشغيل المحطة يأتي في إطار جهود الشركة لدعم قطاع السياحة في المنطقة وتطوير التنمية السياحية في المملكة.

تستهدف محطة “أرامكو مارينا” خدمة العملاء المحليين والدوليين من خلال توفير وقود الديزل والبنزين، وتبلغ طاقتها التشغيلية أكثر من 65 مليون لتر سنويًا.

من جانبه، أكد ياسر مفتي، النائب التنفيذي للرئيس في قطاع الأعمال للمنتجات والعملاء في أرامكو السعودية، استمرار الشركة في بناء مرافق عصرية تتوافق مع جهود المملكة في تطوير بنية تحتية متقدمة ومتكاملة. وأشار إلى أن افتتاح هذه المحطة يعزز تواجد الشركة في المملكة ويسهم في تنويع الأعمال والاقتصاد، ويساهم في التطورات التي تشهدها قطاعات الأعمال والسفر والسياحة في المملكة، ويضيف قيمة إلى الاقتصاد.

يحتوي نادي جدة لليخوت على أول مرسى لليخوت والقوارب على ساحل البحر الأحمر في المملكة، ويمكن استيعاب اليخوت الضخمة والفاخرة التي يصل طولها إلى 120 مترًا.

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك