إعلان

سنتيانة موسم الرياض تتصدر تويتر.. حمالة صدر نسائية تثير الجدل في السعودية.. وهذه قصّتها (فيديو)

إعلان

الرياض (السعودية) – مدى بوست -فريق التحرير

أثار رفع مغني الراب العالمي رس لحمالة صدر نسائية على المسرح أثناء أدائه لحفل موسيقي في العاصمة السعودية الرياض موجة واسعة من الجدل.

وتداول ناشطون على الإنترنت، السبت 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019 مقطع فيديو يظهر المغني العالمي أثناء تقديمه لحفل موسيقي بالاشتراك مع فرقة ميغوس الموسيقية على مسرح محمد عبده في الرياض

بوليفارد وهو يرفع حمالة صدر.

ودشن مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسماً تحت عنوان “#سنتيانه_موسم_الرياض” شاركوا فيه بآلاف التغريدات، دافعين به إلى قائمة التريند العالمي، وليتصدر قائمة التريند السعودية، حسبما رصد موقع “مدى بوست”.

المغردون غير راضين عن ما حدث 

المغردون أجمعوا على عدم قبولهم للتصرف الذي قام به مغني الراب، الذي اعتاد أن يطلب من حضور حفلاته الفتيات أن يقمن بإلقاء حمالات صدرهن إليه على المسرح.

وفي الوقت الذي تحدث فيه عن أن حمالة الصدر قامت إحدى الفتيات المشاركات بالحفل بإلقائها للمسرح استجابة للعادة التي دأب المغني “رس” على القيام به، حيث يعرض حمالات الصدر التي تصله من معجباته أمام الجمهور، ذهب آخرون إلى أن ذلك “مدبر” من قبل الفرقة لعدم استجابة أحد لطلبهم.

وقال المغرد السعودي فيصل العويد تعليقاً على

الفيديو:”ليت الفلوس سددنا فيها ديون المرابطين على الحدود أبرك من هالمصخرة”، في إشارة للمرابطين على الحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية مع اليمن.

فيما تداول عشرات المغردين رواية كتبها مغرد يدعى “ياسر الفيصل” تفيد بأن “رس أو روس مثل ما يسميه الناس هو أقل مغني حفلات في أمريكا، وليس له أي تأثير أو وجود حقيقي مثل الباقين”.

وأضاف الفيصل أن “مشتريات ألبوماته ليست كثيرة، وثروته لا تتجاوز 10 ملايين دولار، وقد فكر في أن يكون وجوده قوي في الحفلات، بإضافة أشياء فيها إثارة أو شيء يترك له بصمة، فأصبح يطلب من الفتيات أن يعطونه “البرا” أو حمالة الصدر الخاصة بهن”.

وأضاف المغرد السعودي :” وبالفعل أصبحت الفتيات تعطيها له، لكن في حفلته بالرياض لم تقم أي فتاة بفعل ذلك، فقام هو وفريقه بجلب حمالة صدر وسوو فيلم أنهم التقطوه من إحدى المشاركات في الحفل حتى تحصل إثارة”.

وأضاف الفيصل أن رس عندما حاول أن يعطيه لإحدى الفتيات من الجمهور بعد أن قام بالرقص به كل الفتيات لم تقبلن باستلامه. 

وكان الفيديو يظهر محاولة المطرب الأمريكي إعطاء الحمالة لبعض الفتيات القريبات من المسرح، ويبدو أنهن لم تقبلن بأخذها، إلا أن العديد من الفتيات الأخريات كن قد رفعن أيديهن إبداءاً لرغبتهن بالحصول عليها على ما يبدو.

فيما نشر أحد المغردين مقطع فيديو يظهر لحظة وصول حمالة الصدر إلى المسرح قادمة من بين الجمهور،

معتبراً أنه “إهداء لمن يقول أن رس قام بإحضارها معه”.

ولم يصدر حتى لحظة كتابة هذا التقرير أي تصريح رسمي من قبل هيئة الترفيه السعودية، أو الجهات المعنية حول ما حدث وصحته.

وتشهد المملكة العربية السعودية منذ عدة أسابيع فعاليات موسم الرياض، والتي حظيت بمشاركة العشرات من النجوم العالميين والعرب بينهم الفنانة أصالة نصري ونانسي عجرم ومحمد عبده والفنانة الإماراتية أحلام وغيرهم من كبار الفنانين.

إعلان
المقالة السابقةوفاة الممثل دوين جونسون على مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس
المقالة التاليةأدوات في مواجهة الميسري !
شاب يمني مستقل ينتمي لليمن خاصة والوطن العربي عامة ويسعى لتقريب وجهات النظر بين المثقفين اليمنيين باختلاف أطيافهم وتوجهاتهم السياسية، هدفه من شبكة شاشوف نقل الاخبار والمعلومات الى العالم عبر عدة وسائط على الانترنت وجعل شاشوف منصة تستوعب ابرز الكتاب والصحفيين وصناع المحتوى في كل المدن اليمنية إن شاء الله لنشر أخبارا غير متحيزة ودقيقة وتغطية أهم الأحداث بمعلومات مبنية على الخبرة و التحليل المعمق. وتضع شاشوف اهتمامات وحاجات المتابعين وجودة المحتوى في بؤرة اهتماماتها. https://www.facebook.com/shashoff

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك