إعلان

فتحي بن لزرق: عقب مثولي امام نيابة الصحافة والمطبوعات صباح اليوم تلقيت دعوة كريمة لزيارة ديوان النيابة العامة والاطلاع على عمل ونشاط كافة مكاتب النيابة العامة في العاصمة المؤقتة عدن .

واستُهلت الزيارة بزيارة قسم شكاوى المواطنين مروراً بنيابات الأموال العامة ونيابة جنوب وشمال عدن بالإضافة نيابات كافة المديريات الأخرى .

إعلان

هدفت الزيارة في مجملها للإطلاع على الدور والجهد الإيجابي الذي يقدمه أعضاء النيابات والقضاة كلا في مجاله واستقبالهم لشكاوى الناس والعمل على حلها او تحويلها لجهات الاختصاص القضائية.
خلال هذه الزيارة استمعت الى شرح مفصل من قبل عدد من القضاة ووكلاء النيابات ومدراء الأقسام لمهام العمل والجهود الخيّرة التي يقومون بها والصعوبات التي تعترض عملهم والظروف الصعبة التي يحاولون فيها أداء مهام عملهم تحت اشراف وتوجيه النائب العام فضيلة القاضي”قاهر مصطفى “.

تعمل النيابات في ظل ظروف عمل صعبة بسب العوامل المحيطة ووضع البلد الحالي الامر الذي يستوجب التفاتة حقيقية من قبل جهات الدولة العليا تقديراً لهذه الجهود .

أوضحت للسادة المسئولين في النيابة العامة اننا كصحفيين لايمكن بإي حال من الأحوال ان ننتقص من دورهم ولا من جهدهم وانهم جدار (الوطن الأخير) الذي يجب ان يسنده الجميع لكي لايقع وإنني انا “فتحي بن لزرق” حاربت طوال سنوات لكي لاتسقط هذه المؤسسات وان تظل قائمة لان في بقائها بقاء للدولة وللوطن وللقانون والنظام والعدالة التي ننشدها جميعا .

أشكر حسن التعامل وكرم الضيافة ..
والشكر لكل من حضر معي وتضامن على الأرض او على مواقع التواصل الاجتماعية..

المصدر: فتحي بن لزرق فيسبوك

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك