إعلان

رئيس نيابة إستئناف المكلا يناقش مع وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالجمهورية ما تعانيه إصلاحية المكلا من إشكالية ازدحامها بالسجناء وعدم قدرتها على استيعاب المزيد.

الأحد – 10/ 9/ 2023م
المكلا – إعلام النيابة العامة

إعلان

ناقش رئيس نيابة إستئناف المكلا محافظة حضرموت، القاضي شاكر محفوظ بنش في مكتبه اليوم الأحد مع وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالجمهورية، العميد محمد باحسين إشكالية إزدحام إصلاحية المكلا بالسجناء وأكتمال الطاقة الاستيعابية لها.

وأستمع القاضي شاكر محفوظ إلى شرح ضافي حول ما تعانيه الإصلاحية بالمكلا من إزدحام بالسجناء على ذمة القضايا الجنائية وعدم قدرتها على إستيعاب المزيد من السجناء، والى ما تستدعيه الضرورة من دور النيابة العامة في الوقوف أمام هذه الاشكالية والمساعدة للتخفيف منها.

وأوضح بأن معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى علي يولي أهتمامه لأوضاع الاصلاحيات والسجناء المحبوسين فيها على ذمة قضايا جنائية، وموجهاً رؤساء النيابات بالنزول إلى الإصلاحيات ومراكز الاحتجاز لتفقد أحوال السجناء والموقوفين، والوقوف على إشكالية الازدحام وعمل اللازم قانوناً للتخفيف منها.

وأكد على أن نيابة إستئناف المكلا محافظة حضرموت تنظر وباستمرار في أمر السجناء وتوجّه بالإفراج عن من هم على ذمة القضايا الجنائية غير الجسيمة بحسب تعاميم معالي النائب العام وذلك للتخفيف والحد من الازدحام.

وأشار إلى أن نيابة إستئناف المكلا محافظة حضرموت تحرص دائماً على تفقد أوضاع الإصلاحية وتلمس أحوال السجناء فيها من خلال النزول والتفتيش المفاجئ والاعتيادي على الإصلاحية ومراكز التوقيف والأحتجاز.

ومن جانبه شكر العميد محمد باحسين وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالجمهورية، القاضي شاكر محفوظ بنش رئيس نيابة إستئناف المكلا محافظة حضرموت على كل ما يبذله من جهود ملموسة وحرص شديد ومستمر في تفقد أوضاع الإصلاحية وأحوال السجناء ووقوفه في المساعدة وإيجاد الحلول للتخفيف من إشكالية ازدحام.

إعلان
المقالة السابقةبشرى لمرضى السكري.. علاج جديد يغنيك عن حقنة الإنسولين
المقالة التاليةمستجدات آخر أخبار محافظات اليمن اليوم في تقرير واحد
شاب يمني مستقل ينتمي لليمن خاصة والوطن العربي عامة ويسعى لتقريب وجهات النظر بين المثقفين اليمنيين باختلاف أطيافهم وتوجهاتهم السياسية، هدفه من شبكة شاشوف نقل الاخبار والمعلومات الى العالم عبر عدة وسائط على الانترنت وجعل شاشوف منصة تستوعب ابرز الكتاب والصحفيين وصناع المحتوى في كل المدن اليمنية إن شاء الله لنشر أخبارا غير متحيزة ودقيقة وتغطية أهم الأحداث بمعلومات مبنية على الخبرة و التحليل المعمق. وتضع شاشوف اهتمامات وحاجات المتابعين وجودة المحتوى في بؤرة اهتماماتها. https://www.facebook.com/shashoff

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك