إعلان

رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد بن مبارك يوجه بإحالة قيادات في مصلحة الضرائب للتحقيق على الإهمال في الأداء والتغيب عن أعمالهم وعدم إنجاز المهام الموكلة اليهم بالكفاءة المطلوبة.. موضحاً أنه سيتم بناءا على نتائج التحقيق إيقاف قيادات عن العمل.

رئيس الوزراء اطلع خلال زيارة ميدانية تفقدية مفاجئة إلى مصلحة الضرائب بالعاصمة المؤقتة عدن، على سير العمل في المصلحة، حيث طاف بدوائر ووحدات العمل.. مؤكداً أن ضعف الانضباط الوظيفي الذي شاهده وغياب اغلب قيادات المصلحة مؤشر سلبي يستوجب المحاسبة والمساءلة.

إعلان

رئيس الوزراء شدد على أن التسيب والإهمال غير مقبول في أي وزارة أو مؤسسة حكومية وسيكون الجميع محل مساءلة ومحاسبة على مستوى الموظفين أو القيادات دون استثناء.

GHLwozuWUAA1hCy

رئيس الوزراء وجه وزير المالية برفع تقرير متكامل عن كافة القضايا المتصلة بعمل مصلحة الضرائب ومقترحات معالجتها والتي سيتم التوجيه فيها عبر قرارات صارمة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية: وجود خطط على الورق لا يعكسها الواقع لا يمكن قبولها بالمطلق، فالرأي العام والمواطنين يراقبون أداء الحكومة ومؤسساتها وأي تقاعس في القيام بواجباتها ووفقاً لتوجيهات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي سيتم التعامل معه بحزم وعدم تهاون.

رئيس الوزراء لفت إلى إهمال في الاهتمام بنظام قواعد المعلومات والبيانات وعدم تفعيل الأنظمة الحديثة مثلماً هو ملاحظ في عمل مصلحة الضرائب، إضافة إلى غياب التدريب ورفع قدرات الكوادر العاملة.

GHLwoz4WAAAJT7o jpg
GHLwoz3XYAAYDq6

المصدر: حساب رئاسة مجلس الوزراء اليمني

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك