إعلان

شهد منتجع إب بن لادن سابقا السياحي في مدينة إب، حادثة سير مروعة، حيث فقد سائق سيارة شاص السيطرة على مركبته بعد تعليق ذراع ناقل الحركة (الليور)، مما أدى إلى اصطدامها بثمانية سيارات أخرى وثلاث نساء وطفلين.

وبحسب مصدر موثوق تواصل معه الدكتور محمد ناجي، الذي كان متواجدًا في موقع الحادث بسيارة الهلال الأحمر اليمني، فإن الإصابات كانت طفيفة بشكل عام، حيث أصيبت امرأة بكسر في القدم، وامرأتان أخريان بإصابات خفيفة، وتم نقلهن إلى مستشفى المنار لتلقي العلاج.

إعلان

أما بالنسبة للطفلين، فقد أصيب أحدهما بكسر في الحوض وإصابة أخرى كبيرة، بينما كانت إصابة الآخر متوسطة وخفيفة. وقد تم نقل جميع المصابين بسيارة الهلال الأحمر وسيارة المنتجع لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وأكد المصدر أنه لا توجد وفيات ناجمة عن الحادث، وأن جميع المصابين يتلقون العلاج اللازم ويتوقع شفاؤهم العاجل. كما أشار إلى أن السيارات المتضررة سيتم إصلاحها.

وتأتي هذه الحادثة لتذكر بأهمية توخي الحذر والانتباه أثناء القيادة، والتأكد من سلامة المركبة قبل الانطلاق، خاصة في الأماكن المزدحمة مثل المنتجعات السياحية. كما تسلط الضوء على أهمية وجود فرق طبية وإسعافية مدربة ومجهزة للتعامل مع مثل هذه الحوادث الطارئة.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك