إعلان

العرب آصل كل الحضارة – ابو حاتم الجزائري.

  • المعبودة عشتار اليمنية أصبحت حورس الفرعونية وأصبحت تأنيت (تعنيت) التي شملت الشام وشمال أفريقيا وغرب أفريقيا والقارة الأمريكية… انظروا كيف أنتقلت من اليمن إلى مصر والشام والعراق وشمال أفريقيا وجنوبها وغربها… إلى أمريكا بجنوبها وشمالها
  • مصطلح ” فينيقيين ” ‘مصطلح لاتيني لان كل الحضارات في الشرق العربي والفراعنة والحبشة والهنود الحمر… كنت دائما اعتبرها حضارة عربية واحدة. كانت انطلاقتها من اليمن الصغير ثم الكبير… من اول حضارة انشئت في بلاد الاحقاف وهي حضارة عاد. قوم النبي هود -عليه السلام-… وهي جاءت بعد قوم نوح مباشرة… وتعلمون ان البشرية الاولى انتهت مع الطوفان… (وهي موجودة في كتاب الله))

قبيلة العانقا عند الهنود الحمر تحمل شعار تعنيت… وما تأنيت الا ذلك الرمز الصقر الموجود الآن عند سكان الخليج… للصيد وللزينة… وموجود عند الهنود الحمر يضعونه فوق رؤوسهم.

–خلاصة القول…

إعلان

وهذا ما كنا نقول دائما إن أصل كل الحضارة هي حضارة عربية ولا يوجد في حوض المتوسط والشرق الأدنى وأوروبا إلا الحضارة العربية وكل اللغات هي مشتقة من الحروف واللغات التي نشأت في الجزيرة العربية أما العبادات الوثنية من تأنيث وعشتار هي كما يقول المستشرق الفرنسي غوستاف لوبون إنهم أخذوا أسوأ ما في الحضارة العربية ونسبوها لأنفسهم كما يفعل غلمان جاك بنيت الآن.

” يقول المستشرق الفرنسي غوستاف لوبون في كتابه حضارة العرب واليهود في تاريخ الحضارات الأولى (اليهود بدو أفاقين لا حضارة لهم، اقتبسوا من حضارة العرب أسوأ ما فيها ثم نسبوها لأنفسهم)”
وانا أفضل استخدام “البرابرة الشماليين” بدل اليهود لأن هناك اليهود الساميين غير التلموديين وهم لم يتورطوا في أفعال يهود الأشكناز التلموديين المنتمين للبرابرة الشماليين يأجوج ومأجوج هكذا يكون كلام غوستاف لوبون أدق في التعبير عن الحقيقة.

img 3099

–ابو حاتم الجزائري

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك