إعلان

تقرير إخباري عاجل: تفجير إرهابي يستهدف قواتنا المسلحة في أبين عدن، اليمن – 16 أغسطس 2024: شهدت محافظة أبين اليوم تفجيراً إرهابياً جباناً استهدف قواتنا المسلحة، وتحديداً اللواء الثالث دعم وإسناد. أسفر هذا الهجوم الإرهابي عن استشهاد 16 من أبطالنا وإصابة 18 آخرين بجروح مختلفة.

تفاصيل الهجوم:

وقع الهجوم الإرهابي في مديرية مودية، حيث فجر انتحاري نفسه بسيارة مفخخة محملة بكميات كبيرة من المتفجرات بالقرب من تجمع لقواتنا المسلحة. وقد تم هذا العمل الإجرامي في محاولة يائسة لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة وتقويض جهودنا في مكافحة الإرهاب.

إعلان

بيان المتحدث الرسمي:

أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة في جنوب اليمن، المقدم محمد النقيب، أن هذا الهجوم الإرهابي يأتي في إطار تصعيد ممنهج يستهدف القوات المسلحة والمجلس الانتقالي الجنوبي. وأشار إلى أن وراء هذا العمل الإرهابي أطراف تسعى إلى إفشال مسار السلام والاستقرار في في جنوب اليمن.

ردود الأفعال:

أدان المجتمع الدولي والإقليمي هذا الهجوم الإرهابي الجبان، معربين عن تضامنهم مع الشعب اليمني وقواته المسلحة. ودعت العديد من الدول والمنظمات إلى ضرورة تكاتف الجهود لمكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه.

رسالة إلى الشعب:

وجهت قيادة القوات المسلحة رسالة طمأنة للشعب اليمني في الجنوب، مؤكدة عزمها على مواصلة مكافحة الإرهاب بكل حزم وعزم. وأكدت أن هذه الجرائم لن تثني قواتنا عن مواصلة مهمتها في حماية الوطن وحفظ أمنه واستقراره.

دعوة إلى الوحدة:

دعت القيادة السياسية والعسكرية في جنوب اليمن إلى ضرورة التكاتف والوحدة لمواجهة التحديات التي تواجه البلاد، مؤكدة أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد الشعب إلا تماسكاً وتلاحماً.

خاتمة:

إن هذا الهجوم الإرهابي يمثل تحدياً كبيراً لأمن واستقرار جنوب اليمن، ولكنه في الوقت نفسه يزيدنا إصراراً وعزيمة على مواصلة مكافحة الإرهاب والقضاء عليه. وندعو الله أن يتغمد شهداءنا بواسع رحمته وأن يلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك