إعلان

منى، المملكة العربية السعودية – شارك رئيس مجلس الوزراء اليمني، الدكتور أحمد عوض بن مبارك، في حفل الاستقبال السنوي الذي أقامه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، في الديوان الملكي بقصر منى.

وشهد الحفل حضور أصحاب الفخامة والدولة، وكبار الشخصيات الإسلامية، وضيوف خادم الحرمين الشريفين، وضيوف الجهات الحكومية، ورؤساء الوفود ومكاتب شؤون الحجاج الذين أدوا فريضة الحج لهذا العام 1445 هـ.

إعلان

وخلال الحفل، قدم دولة رئيس الوزراء اليمني التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة النجاح الكبير الذي حققه موسم حج هذا العام. وأشاد بالجهود المضنية التي بذلتها المملكة العربية السعودية، بقيادتها الحكيمة وشعبها الأصيل، في تمكين الحجاج من أداء مناسكهم في أمن وأمان وطمأنينة.

شارك رئيس مجلس الوزراء اليمني، الدكتور أحمد عوض بن مبارك، في حفل الاستقبال السنوي الذي أقامه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

وأعرب الدكتور بن مبارك عن تقدير اليمن، قيادة وحكومة وشعباً، للجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة في الإشراف والمتابعة على رعاية وخدمة ضيوف الرحمن من شتى أصقاع الأرض، وتوفير أقصى درجات الراحة والحماية لهم ليؤدوا مناسكهم على الوجه الأمثل.

وأكد رئيس الوزراء اليمني على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، وعلى أهمية تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات.

يأتي هذا الحفل السنوي في إطار حرص المملكة العربية السعودية على التواصل مع قادة الدول الإسلامية وكبار الشخصيات الإسلامية، وتعزيز العلاقات الأخوية بين الدول الإسلامية.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك