إعلان

برو. ايوب الحمادي – الدوائر الاعلامية الالمانية نشرت خبر تقول به ان الدخل القومي الالماني سوف يرتفع الى مايقارب ١٢ في المائة في ال السنوات القادمة اي حديثهم عن ارتفاع مايقارب من ٤٣٠ مليار يورو خلال ٧ الى ٨ سنوات بسبب التجديد بادخال الذكاء الاصطناعي في مفاصل مختلفة في الاقتصاد والدولة. ١٢ في المائة فقط بموجب الذكاء الاصطناعي بمعنى بعد ٨ سنوات قد يرتفع ٢٠ او ٣٠ في المائة بسبب امور اخرى.

يتحدثون عن مراكز ذكاء اصطناعي في ادارة الدولة واقول ادارة الدولة وليس في الجامعات او مراكز الابحاث. وعلى سبيل المثال وزارة البيئة هنا معها مركز ذكاء اصطناعي به مابين ٣٠ الى ٥٠ عالم ذكاء اصطناعي . الاعلام هنا يتحدث ان ١٢٠٠ شركة متوسطة الحجم في مجال الهندسة الطبية ولم افصل عن الباقي من الشركات حققت ايرادات ٢٠ مليار يورو والجميل كان ثلث ذلك بمنتجات عمرها اقل من ٣ سنوات. وهكذا شاغلت نفسها الدوائر الاعلامية هنا. الدوائر الاعلامية هنا تبرمج المجتمع علما وفكرا وعملا لما يهم وينفع وتشغله بامور مهمة لمستقبله.

إعلان

الدوائر الاعلامية اليمنية تتحدث انهم اتفقوا على صورة رسمية لفخامة الرئيس ويجب اعتمادها لان البلد متوقفة على ذلك. وقبل ٣ اشهر تحدثت الدوائر الاعلامية اليمنية ان الحكومة تفكر بزراعة القمح واقول تفكر واعتبروا ذلك انجاز وبعد سنة نشوف لفين وصلوا. الدوائر الاعلامية اليمنية تقتل المجتمع فكرا وسلوكا وتشغله بامور ليست لها اي معنى وتقتل فيه حتى الحافز بوجود امل.

معمر الارياني وزير الإعلام والثقافة والسياحة بمعني يمثل المنهج الاعلامي والمنهج الثقافي والسياحي، ويعتبر اهم وزير يحدد برمجة المجتمع والنافذة لتسويق العالمي لليمن وهذا مايجعلني اقول مع احترامي لشخصه فعلا قده وقته لياجوج وماجوج, ولو نضطر نثقب السد من جهتنا ونخلص.🤔

المصدر: facebook + twitter

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك