إعلان

في الساعات الاولى من فجر هذا اليوم جائت الفاجعة ومفادها كان ينافي توقعاتنا وامنياتنا بأن تعود العافية إلى جسد القاضي محمد بن إسماعيل العمراني .. ولكن لله ما أعطى وله ما اخذ .
العمراني فارق الحياة وعلى إثر رحيله ها هي الديار اليمنية كلها تبكيه .

اتصلت لوالدي حفظه الله بعد فجر اليوم وأخبرته بمصاب اليمن الجلل فصعق بصوته وهو يردد انا لله وانا اليه راجعون ، رحمك الله يا امام الامه ، رحمك الله يا نور الديار اليمنية .. واختفى صوته بين دموع حزنه وأغلق سماعة التلفون .

إعلان

بكى ابي على رحيل العمراني وهاهي امي تبكي حين رأت حال وحزن ابي وباتت دارنا كلها وكل الديار اليمنية حزناً على حزن .
رحل العمراني ومعه رحلت إطلالته التلفزيونية وتوقفت برامج رمضانية كانت تبث صوته عبر محطات الراديو وحاط باليمن واليمنيين حزناً على حزن .

خلال ايام الأسبوع قبل الماضي كنت قد نزلت منشوراً يحمل إشارة مباشرة مفادها بأن القاضي العمراني قد تعرض لوعكة صحية قاسية وعلى اثر ذلك طلبت من الناس الدعاء له .. ولكن وبعد ساعات تواصل بي الاستاذ عمار حفيد ومدير مكتب الامام العمراني وطلب مني أن أعدل في المنشور نظراً لضغط الاتصالات والرسايل التي يتلقاها من الناس بشكل كبير جداً مما جعله يطلب مني ذلك .. وفوراً قمت بتعديل ذلك المنشور وانا اقول في ذاتي ما هذا الود وما هذا الحب وما هذا الاجلال الذي يحظى به القاضي محمد بن اسماعيل العمراني .

img 9882
رحل العمراني اخر النجوم التي كانت مضيئه في سماء أرض السعيدة .

إن رحيل الامام العمراني يعد خسارة كبيرة على اليمن واليمنيين وعلى الامة العربية والإسلامية.
رحل العمراني عن الحياة في ضروفاً مضنية ، وحروباً قاسية ، وكم كانت اليمن واليمنيين بحاجه ماسه إلى دعاءه ووجوده وارشاده وعلمه ومواعضه .
رحل العمراني اخر النجوم التي كانت مضيئه في سماء أرض السعيدة .
رحل العمراني اخر من كان به الناس يهتدون ، ومن علمه ينهلون ، ومن فتواه يستفيدون .. وانا لله وانا اليه راجعون .
٢ ذو الحجة ١٤٤٢ هـ
الموافق ١٢ – ٧ – ٢٠٢١م
عبدالله الرويشان

المصدر: تويتر + يوتيوب

بقلم/ عبدالله الرويشان

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك