إعلان

صنعاء (اليمن) – في أعقاب تعليق قرار إيقاف نظام “سويفت” عن البنوك اليمنية، الذي كان يهدد بكارثة إنسانية، دعا اليمنيون إلى وقف الاستفزازات المتبادلة بين الأطراف المتحاربة، والتركيز على إيجاد حلول سلمية للأزمة التي تعصف بالبلاد منذ سنوات.

استغلال معاناة المواطنين

أعرب العديد من اليمنيين عن استيائهم من محاولات بعض الأطراف استغلال قرار تعليق “سويفت” لتحقيق مكاسب سياسية، وتوجيه اتهامات متبادلة بالمسؤولية عن الأزمة الاقتصادية. وأكدوا أن هذه الممارسات لا تخدم إلا مصالح ضيقة، وتزيد من معاناة المواطنين الذين هم الضحية الأولى والأخيرة للحرب.

إعلان

دعوات للحوار والتفاهم

دعا اليمنيون جميع الأطراف إلى تغليب لغة الحوار والتفاهم، والعمل على إيجاد حلول شاملة للأزمة اليمنية، بما في ذلك توحيد البنك المركزي، وفتح الموانئ والمطارات، واستئناف تصدير النفط والغاز.

تسع سنوات من الخراب والدمار

أكد اليمنيون أن تسع سنوات من الحرب لم تجلب للبلاد سوى الخراب والدمار والدماء، وأن الوقت قد حان لوقف هذا النزيف، والعمل على بناء يمن جديد يسوده السلام والاستقرار والتنمية.

الأمل في مستقبل أفضل

على الرغم من التحديات الجمة التي تواجه اليمن، إلا أن هناك أملاً في أن يتمكن اليمنيون من تجاوز هذه المحنة، وتحقيق تطلعاتهم في العيش الكريم والآمن. ولكن هذا يتطلب وقف الحرب والاقتتال، والعمل معًا من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك