إعلان

في خضم الصراع الذي تواجهه الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي، برزت وقفة تضامن لافتة من الشعب اليمني، تجاوزت حدود الدعم المعنوي إلى رسالة واضحة مفادها: “نحن معكِ يا بلقيس”.

هذه الوقفة، وإن لم تحمل عوائد مادية مباشرة للفنانة، إلا أنها تمثل قيمة معنوية لا تقدر بثمن، وتعكس أصالة الشعب اليمني ومبادئه الراسخة في نصرة المظلوم والوقوف إلى جانب الحق.

إعلان

يقول الكاتب فتحي بن لزرق: “نحن كيمنيين يمكن نكون شعب فقير مادياً، لكننا كشعب غني بمبادئه وقيمه وعزوته وحضارته ونجدته للملهوف”. هذه الكلمات تلخص جوهر الموقف اليمني، الذي يرى في بلقيس ابنة من أبناء الوطن تستحق الدعم والمساندة في محنتها.

إن معركة بلقيس، كما يراها اليمنيون، هي معركة ضد الظلم والافتراء، وهي معركة تذكرهم بقيمهم الأصيلة التي جبلوا عليها. ولذلك، فإن وقوفهم إلى جانبها ليس مجرد تعاطف مع فنانة، بل هو تأكيد على هويتهم وانتمائهم، وإعلان صريح بأنهم لن يقبلوا بالظلم الواقع على أي يمني، مهما كانت مكانته أو شهرته.

مفتاح اليمن +967

مفتاح اليمن +967

0
ما هو مفتاح اليمن +967 مفتاح اليمن الدولي (+967) هو رمز رقمي يُضاف قبل رقم الهاتف المحلي أو الثابت في اليمن عند الاتصال من...

جدول المحتويات

قد يحاول البعض التقليل من شأن هذه الوقفة، مستندين إلى الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها اليمنيون. ولكن الحقيقة أن هذا الشعب، الذي عانى ويلات الحروب والأزمات، يدرك جيدًا معنى الظلم، ويعرف قيمة الكرامة. ولذلك، فإن دعمه لبلقيس ليس ترفًا أو استعراضًا، بل هو واجب أخلاقي ووطني.

إن رسالة اليمنيين إلى العالم من خلال هذه الوقفة واضحة: نحن شعب لا يبيع مبادئه ولا يتخلى عن أبنائه، وسنظل دائمًا إلى جانب الحق والعدل، مهما كانت التضحيات.

ختامًا، يمكن القول إن وقفة اليمنيين إلى جانب بلقيس هي أكثر من مجرد تعبير عن التضامن، إنها تجسيد حي لقيم العزة والكرامة التي يتحلى بها هذا الشعب العريق.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك