إعلان

اللجنة المنظمة لإعتصام المهرة تصدر بياناً يطالب بإقالة المحافظ وخروج القوات السعودية

إعلان

المهرة – صالح بن سالم المهري

عقدت اللجنة المنظمة لإعتصام أبناء المهرة اليوم الأحد في الغيضة بمحافظة المهرة ترأسه الشيخ عامر سعد كلشات رئيس اللجنة المنظمة التطورات والمستجدات على الساحة اليمنية ومحافظة المهرة.

وأصدرت اللجنة المنظمة بياناً عبرت فيه عن أملها بأن تخرج الدورة غير الإعتيادية لمجلس النواب بقرارات تخدم القضية الوطنية وتحقيق تطلعات الشعب والتخفيف من معاناة المواطنين.

وأكد البيان الصادر عن اللجنة المنظمة تمسكه بمطالب المعتصمين وضرورة تنفيذ النقاط الستة والحفاظ على المؤسسات الشعرية العسكرية والمدنية في المحافظة ، ورفض أي مليشيات خارجة عنها ووقف التجنيد من خارج المحافظة وتمكين أبناء المحافظة من دورهم في جميع مؤسسات الدولة ووقف الفساد والعبث بالمال العام ، ومقدرات المحافظة.

كما أكد على ضرورة إنهاء التواجد السعودي الإماراتي غير المبرر في المحافظة وتمكين دور المؤسسة الشرعية ودعمها ورفض تحقيق أي أطماع لأي جهة كانت في المحافظة وفي ذات الوقت يجدد المعتصمون تأييدهم للقيادة السياسية الشرعية وأهداف التحالف العربي المعلنة.

وطالب البيان اقالة المحافظ ومحاسبته واحالته للتحقيق لما ارتكبه من جرائم وانتهاكات وفي مقدمتها دماء الشهداء في جريمة الانفاق والفساد المالي والإداري والتصرف بإيرادات المحافظة باسم مشاريع وهمية وشراء الذمم والولاءات .

كما جدد البيان مطالبته رئيس الجمهورية ومجلس النواب تحمل مسئولياتهم التاريخية لمطالب أبناء المهرة العادلة والمشروعة وعدم تمرير أي مشاريع تمس السيادة والهوية الوطنية ورفض الأطماع الخارجية في محافظة المهرة أرضاً وإنساناً والتأكيد على المطلب الشعبي المجمع عليه أبناء المهرة وسقطرة في إقامة اقليم المهرة وسقطرة على حدود عام 1967 م.

واختتم البيان تأكيده على وحدة النسيج الاجتماعي لأبناء المحافظة وترابطهم ومواصلة النضال السلمي حتى تحقيق جميع مطالب أبناء المحافظة المشروعة.

img 1447 3img 1449 1

#صالح_بن_سالم_المهري

#صالح_المهري

#ابن_المهرة

#المهرة_بوابة_اليمن_الشرقية

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك