إعلان

الكويت، عدن:

في بادرة كريمة تعكس عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الكويت والجمهورية اليمنية، قدم أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح 3 طائرات ومحركين كهدية للخطوط الجوية اليمنية.

إعلان

و تأتي هذه الهدية القيّمة في سياق الجهود المبذولة لدعم اليمن الشقيق في مختلف المجالات، ومساندة شعبه في الظروف الاستثنائية التي يمر بها.

الكويت تقدم 3 طائرات ومحركين للخطوط الجوية اليمنية: الحقيقة كاملة

أبلغت الحكومة الكويتية، اليوم الاحد، حكومة الجمهورية اليمنية، بصدور التوجيهات بالموافقة على طلب سابق من فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي ، رئيس مجلس القيادة الرئاسي الى امير دولة الكويت، بشأن دعم إعادة تأهيل قطاع النقل الجوي عبر شركة الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات حديثة ومحركين.

رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني رشاد العليمي يعبر عن شكره لأمير الكويت على دعم الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات في هذا الفيديو:

موقف تاريخي:

ولاقت هذه الهدية الكريمة ترحيبًا وشكرًا كبيرين من قبل الحكومة اليمنية وشعبها، الذين أشادوا بموقف الكويت الداعم الثابت لليمن في مختلف المحن والأزمات.

وأكد مسؤولون يمنيون أن هذه الهدية تجسد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، وتعكس حرص الكويت الدائم على مساعدة اليمن والوقوف إلى جانبه في مختلف الظروف.

نهج إنساني أصيل:

وتميزت دولة الكويت على مر التاريخ بِنهجها الإنساني الأصيل، ودعمها المتواصل للشعوب العربية والإسلامية في مختلف المجالات.

فقد قدمت الكويت مساعدات إنسانية سخية لليمن على مدار السنوات الماضية، شملت مختلف القطاعات الحيوية، كالصحة والتعليم والغذاء.

علاقات أخوية راسخة:

وتعكس هذه الهدية القيّمة للخطوط الجوية اليمنية عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين، وتؤكد على حرص دولة الكويت على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

شاعر يمني يثني على امير الكويت بعد الموافقة على دعم اليمن بـ 3 طائرات لدعم الخطوط الجوية اليمنية الفيديو على قناة شاشوف الإخبارية في يوتيوب:

الشكر والتقدير:

وإننا في اليمن لن ننسى مواقف الكويت المشرفة ودعمها المتواصل لبلادنا، ونعبر عن خالص شكرنا وتقديرنا لسمو أمير الكويت حفظه الله ورعاه، ولحكومة وشعب الكويت الشقيق على هذه الهدية القيّمة، وكل ما قدموه من دعم وإسناد لليمن وشعبه.

ختاماً:

إنّ مثل هذه المواقف النبيلة من دولة الكويت الشقيقة تُجسد معاني الأخوة العربية والإسلامية الأصيلة، وتُرسخ دعائم التعاون والتضامن بين الشعوب العربية والإسلامية.

حفظ الله الكويت وشعبها من كل سوء، ودامت العلاقات الأخوية بين البلدين إلى الأبد.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك