إعلان

عاجل ـ الكشف عن أخر مستجدات المفاوضات وتفاصيل اللقاء بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والوفد الممثل لحكومة صنعاء في سلطنة عمان.

كشفت مصادر دبلوماسية عن أخر مستجدات المفاوضات الجارية بين السعودية وصنعاء برعاية سلطنة عمان.

إعلان

وقالت المصادر أن العاصمة العمانية مسقط تشهد حراكاً دبلوماسياً وجهود كبيره في الملف اليمني بعد وصول ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان .

وأضافت أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي وصل إلى العاصمة العمانية مسقط في زيارة مفاجئة التقى بسلطان عمان ” هيثم بن طارق ” حيث تم مناقشة عدد من القضايا والملفات أبرزها الملف اليمني والجهود التي تبذلها عمان بهدف التوصل لاتفاق ينهي الحرب ويرفع المعاناة عن اليمنيين.

وأشارت إلى لقاء أخر جمع الأمير محمد بن سلمان برئيس الوفد المفاوض الممثل لحكومة صنعاء محمد عبدالسلام جرى خلال اللقاء التباحث حول نقاط الخلاف التي حالة دون التوصل لإعلان اتفاق بين الطرفين في الجولات السابقة والمتمثلة بالملف الإنساني وتسليم مرتبات موظفي الدولة.

وأكدت المصادر أن اللقاء حقق نتائج إيجابية ومن المتوقع أن يصل وفد الوساطة العمانية برفقة رئيس الوفد المفاوض محمد عبدالسلام إلى العاصمة صنعاء خلال الساعات القادمة لعرض ما تم الاتفاق عليه للقيادة مع محمد بن سلمان.

وبحسب المصادر فأن ولي العهد محمد بن سلمان قدم لرئيس الوفد الممثل لحكومة صنعاء دعوة رسمية لزيارة السعودية إلا أن العرض رفض قبل أن يتم تنفيذ خطوات إيجابية في الملف الإنسانية.

الحجرية الان خاص

المصدر: وسائل اعلام

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك