إعلان

في خبر مفجع هزّ قلوب الكثيرين، وُفِّيت مضيفة الطيران المصرية ريهام هشام محمود الخليفة، عن عمرٍ صغير، وذلك أثناء أدائها لعملها في المغرب. وقد جاء هذا الخبر الصادم ليزيد من الحزن والألم، خاصة وأن الراحلة كانت على أعتاب الزواج.

تفاصيل الحادث:

إعلان

وفقاً لبيان نعي صادر عن شركة مصر للطيران، فإن المضيفة ريهام توفيت نتيجة تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة داخل فندق في مدينة كازابلانكا المغربية، وذلك بعد وصول رحلتها إلى هناك وقبل عودتها إلى القاهرة. وقد عبّر رئيس مجلس إدارة الشركة وجميع العاملين بها عن بالغ الحزن والأسى لرحيلها المفاجئ، داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته.

رسالة مؤثرة من خطيبها:

وفي رسالة مؤثرة نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، ودع خطيب الراحلة عبدالله مطراوي، خطيبته بكلمات مؤثرة، معرباً عن حزنه الشديد لفراقها، وتوجه بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

حياة مهنية واعدة:

الراحلة ريهام هشام كانت تعمل مضيفة طيران في شركة مصر للطيران منذ عام 2022، وكانت تحظى بتقدير واحترام زملائها ومسؤوليها. كما كانت طالبة مجدة في كلية الحقوق بجامعة عين شمس، مما يشير إلى طموحها الكبير ورغبتها في تحقيق المزيد من النجاح في حياتها.

صدمة في الوسط:

أثار خبر وفاة ريهام حزناً كبيراً في الوسط، لا سيما بين أصدقائها وزملائها الذين عبروا عن صدمتهم وحزنهم على رحيلها المفاجئ. وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا وفيديوهات للراحلة، معربين عن تعازيهم لأسرتها وخطيبها.

دعوة للتأمل:

يُذكرنا رحيل ريهام هشام بضرورة اغتنام اللحظة والاستمتاع بالحياة، كما يدعونا إلى التماسك والتكاتف في مواجهة المصائب. فالحياة قصيرة، والأيام دول، ولا نعلم متى يأتي أجلنا.

ختامًا:

رحيل ريهام هشام خسارة كبيرة لعائلتها وأصدقائها وزملائها، وندعو الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك