إعلان

صنعاء، اليمن – في خطوة لاقت استحسانًا واسعًا من المغتربين اليمنيين في المملكة العربية السعودية، أعلن محمد رفيق الصايدي، صاحب شركة البركة اليمنية للنقل الدولي، عن تخفيض أسعار تذاكر النقل بين البلدين. يأتي هذا القرار استجابة لمطالب المغتربين بعد فتح طريق مأرب البيضاء، الذي ساهم في تسهيل حركة التنقل بين اليمن والمملكة.

وقد أعرب الصايدي عن تفهمه لظروف المغتربين اليمنيين، مؤكدًا حرصه على تقديم أفضل الخدمات لهم بأقل التكاليف. وأضاف أن هذا التخفيض يأتي في إطار سياسة الشركة الهادفة إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل المغتربين، وتسهيل عودتهم إلى وطنهم لزيارة ذويهم وقضاء إجازاتهم.

إعلان

وقد لقي هذا القرار ترحيبًا كبيرًا من المغتربين اليمنيين في المملكة، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للصايدي على هذه المبادرة الإنسانية. وأكدوا أن هذا التخفيض سيساهم في تخفيف الأعباء المالية عنهم، وسيشجعهم على السفر إلى اليمن بشكل أكبر.

ومن المتوقع أن يساهم هذا التخفيض في زيادة حركة النقل بين اليمن والمملكة، مما سينعكس إيجابًا على الاقتصاد اليمني. كما أنه سيعزز الروابط الاجتماعية بين المغتربين اليمنيين ووطنهم الأم.

تصريحات المغتربين

وقد أعرب العديد من المغتربين اليمنيين عن سعادتهم بهذا القرار، حيث قال أحدهم: “نشكر الصايدي على هذه اللفتة الكريمة، وهذا التخفيض سيساعدنا كثيرًا”. وقال آخر: “نحن نقدر هذه المبادرة الإنسانية، ونؤكد أننا سنظل أوفياء لشركة البركة، وسنواصل التعامل معها”.

تأثير القرار على الاقتصاد اليمني

ومن المتوقع أن يكون لهذا القرار تأثير إيجابي على الاقتصاد اليمني، حيث سيساهم في زيادة حركة النقل بين اليمن والمملكة، مما سيؤدي إلى زيادة الإيرادات المالية للحكومة اليمنية. كما أنه سيساهم في تنشيط قطاع السياحة في اليمن.

ختامًا

يعد قرار الصايدي بتخفيض أسعار تذاكر النقل خطوة مهمة في سبيل تخفيف الأعباء المالية عن كاهل المغتربين اليمنيين، وتسهيل عودتهم إلى وطنهم. ومن المتوقع أن يكون لهذا القرار تأثير إيجابي على المجتمع اليمني بشكل عام.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك