إعلان

عاجل الان | مسؤولون أمريكيون: الجيش الأمريكي يسقط جسما مجهولا فوق بحيرة هورون الحدودية مع كندا

ضربت الولايات المتحدة جسما مجهولا بطائرة F-22

إعلان

ضربت طائرة مقاتلة تابعة للقوات الجوية الأمريكية من طراز F-22 Raptor جسمًا غير معروف تم اكتشافه فوق المجال الجوي الكندي.

صرح رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو أنه أعطى الأمر بإسقاط الجسم المجهول الذي تم اكتشافه في سماء كندا ، وأن الجسم المذكور قد أُسقط بصاروخ أطلق من طائرة مقاتلة أمريكية من طراز F-22 Raptor .

img 5688
img 5687

تشير التقديرات إلى أن الشيء المعني هو فقاعة استخباراتية أخرى تسببت في أزمة بين الولايات المتحدة والصين. تم اكتشاف البالونات المعنية لأول مرة في الولايات المتحدة في بداية هذا الشهر وتم إسقاطها بواسطة صاروخ AIM-9X Sidewinder In-Sight الذي أطلق من طائرة مقاتلة F-22 Raptor.

كل مايهم اليمن والعرب خاصة والعالم عامة على مدار الساعة في مصدر واحد وسهل على هاتفك .. فضلاً، هل يمكنك القاء نظرة هنا تيليجرام : https://t.me/shashoff

على الرغم من أن الخبراء العسكريين الأمريكيين قد ناقشوا صاروخ AIM-9X برأس طالب التصوير بالأشعة تحت الحمراء (IIR) في المرحلة الأولى ، إلا أنه تم تحديد أن الهدف كان به انبعاث كافٍ للأشعة تحت الحمراء. تم تدمير البالون ، على ارتفاع 45 إلى 60 ألف قدم ، بعد تعقبه وتحديده بواسطة طائرات إف 22.

تشير التقديرات إلى أن أنظمة الدفاع الجوي الأرضية لا تُستخدم ضد بالونات الاستخبارات الصينية الصنع بسبب انخفاض توقيع الرادار على الهدف والأسباب الاقتصادية.

https://youtube.com/shorts/9LdOUP8BnPM?feature=share

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك