من قبل المجلس الإنتقالي المدعوم من ⁧الامارات⁩.

أكد البنك المركزي استعادة حاويات الأوراق النقدية التابعة للبنك بعد ان تم اخراجها قبل ايام من رصيف ميناء عدن .

كما أكد البنك في بلاغ تلقته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) استعادة الحاويات وتسليمها الى للبنك المركزي كاملة وباقفالها الرسمية.. مشيدا بالتحركات السريعة لقيادة قوات التحالف والتي اثمرت عن استعادة الحاويات بشكل فوري.

استعادة أموال البنك المركزي اليمني عدن المنهوبه من جماعة الانتقالي

ولفت البنك الى انه يعمل باستقلالية تامة في إدارة السياسة النقدية وتعزيز الاستقرار الاقتصادي وفق القانون.. موضحا ان اوراق النقد المطبوعة لا تكتسب قيمتها المالية في التداول الا بعد ان تستكمل اجراءات الاصدار وفقا للقواعد المعمول بها في البنك المركزي.

لحظة وصول 18 مليار ريال تابعه للبنك المركزي اليمني نهبة من ميناء عدن

واهاب بالجميع عدم الانجرار وراء التناولات غير المسؤولة والشائعات التي لا تستند الى اسس مصرفية سليمة وموثوقة .. مؤكدا انه لن يسمح بأي إساءة الى سمعة البنك ومهنيته او الاعتداء على كل ما يخصه ويعرض الاقتصاد الوطني للمخاطر بمثل هذه التصرفات الغير مسئولة التي تعد سابقة تهدد استقلالية البنك وحياديته وتعرض الاقتصاد الوطني للمخاطر خاصة في ظل التحديات التي تواجه البلاد.

المصدر : عدن ـ سبأنت

المقالة السابقةأقوى 5 قوات بحرية في المتوسط
المقالة التاليةالسعودية تدعو إلى التهدئة بعد مقتل سليماني
شاب يمني مستقل ينتمي لليمن خاصة والوطن العربي عامة ويسعى لتقريب وجهات النظر بين المثقفين اليمنيين باختلاف أطيافهم وتوجهاتهم السياسية، هدفه من شبكة شاشوف نقل الاخبار والمعلومات الى العالم عبر عدة وسائط على الانترنت وجعل شاشوف منصة تستوعب ابرز الكتاب والصحفيين وصناع المحتوى في كل المدن اليمنية إن شاء الله لنشر أخبارا غير متحيزة ودقيقة وتغطية أهم الأحداث بمعلومات مبنية على الخبرة و التحليل المعمق. وتضع شاشوف اهتمامات وحاجات المتابعين وجودة المحتوى في بؤرة اهتماماتها. https://www.facebook.com/shashoff

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك