إعلان

كشف المحامي وضاح قطيش عن تفاصيل جديدة وصادمة حول قضية سابقة تورط فيها غالب القاضي قبل سنوات، حيث اتهم بالاعتداء على امرأة مسنة وابنتها بالضرب والحرق بمساعدة سائق تاكسي وبعض أفراد الأمن.

ووفقًا للمحامي قطيش، فقد تلقى توكيلًا للدفاع عن المرأة المسنة بعد انتشار فيديو لها تعتذر فيه لغالب القاضي تحت الإكراه. وقد تقدم بشكوى رسمية وتم القبض على القاضي وإيداعه السجن، إلا أن القضية لم تأخذ مجراها الطبيعي.

إعلان

فقد ظهر موظف في النيابة، يُدعى أنه من حراز، للدفاع عن القاضي وعرض على المحامي قطيش مبالغ مالية كبيرة للتنازل عن القضية. وفي النهاية، أبلغت المجني عليها المحامي بتنازلها عن الشكوى بسبب خوفها وتهديدها، واختفت عن الأنظار.

هذه التفاصيل الجديدة تثير تساؤلات خطيرة حول مدى نزاهة الإجراءات القانونية في هذه القضية، وتشير إلى احتمال وجود تواطؤ وتستر من قبل بعض الجهات لحماية القاضي من العقاب. كما تسلط الضوء على ضعف حماية الضحايا والشهود في قضايا العنف والاعتداء، خاصة عندما يكون الجاني شخصية نافذة.

وتأتي هذه المعلومات في ظل الجدل الدائر حول قضية غالب القاضي الأخيرة، والتي اتهم فيها بالاعتداء على فتاة قاصر. وقد أثارت هذه القضية غضبًا واسعًا في الشارع اليمني، وطالب الكثيرون بمحاسبة القاضي وإيقاع أقصى العقوبات عليه.

وفي ضوء هذه المستجدات، يطالب المحامي قطيش بإعادة فتح التحقيق في القضية السابقة، ومحاسبة جميع المتورطين فيها، بمن فيهم الموظف الذي حاول عرقلة سير العدالة. كما يدعو إلى توفير الحماية اللازمة للضحايا والشهود في قضايا العنف، وضمان عدم تعرضهم للترهيب أو التهديد.

قناة شاشوف الإخبارية تنشر: غالب القاضي: الفضيحة الكاملة | تسريب جلسة العقد السرية .. من يحمي هذا الشخص بعد هذا الدليل من صنعاء

https://www.youtube.com/watch?v=VvIPSgG09mY
غالب القاضي: الفضيحة الكاملة | تسريب جلسة العقد السرية .. من يحمي هذا الشخص بعد هذا الدليل من صنعاء

المحامي وضاح قطيش حول مصير الفتاة بعد أن فضحت ابتزاز المدعو غالب القاضي:

يجب حماية البنت المسكينة وتأمينها ووالدتها قبل وصول غالب القاضي وأعوانه إليها كي لا يتم تهديدها أو ابتزازها وإخافتها ومن ثم هروبها كسابقتها .. الحذر الحذر !

الناشط رامز المقطري يكشف تفاصيل خطيرة وسرية من اثناء عقد قران المدعو غالب القاضي:

الناشط رامز المقطري يكشف تفاصيل خطيرة وسرية من اثناء عقد قران المدعو غالب القاضي:

رامز المقطري: ” الأسماء المذكورة أمامكم في العقد متهمين ايضاً وعلى رأسهم الأمين الشرعي الذي كان على علم ان غالب القاضي يستغل حاجة البنت وعقد لها بدون تدوين حتى تاريخ ميلادها اكتفى باالنظر فقط لرقم جلوس ثالث إعدادي وشهادة الميلاد

الأمين الشرعي كان يعلم استغلال غالب للبنت وأنه سيتم رميهم في الشارع إذا ما وافقو على الزواج هذا . في نفس وقت كتابة هذا العقد قام الأمين الشرعي طلق الذي قبلها ونفس الشهود ايضاً شهدو على طلاق الاوله وشهدو على الزواج في الثانية ..! بتلاحضو ايضاً بصمة ولي الأمر هذي فيها إثبات أنهم جابو شخص غريب عنها يدعى صدام الدوح صاحب غالب القاضي وقالو لها هذا بمقام اخوك وعقد فيها هذا المدعو صدام عبدالله علي الدوح وهذا ايضاً بعد مخالفاً لشرع الله وسنة رسولة ونفس الشخص هذا صدام شاهد على الطلاق في العقد ولي امر وعقد هو شخصياً وفي الطلاق رجع شاااااهد عصااابة يستغلو حاجة فقر الناس ..!

الناشط رامز المقطري يكشف تفاصيل خطيرة وسرية من اثناء عقد قران المدعو غالب القاضي:

غالب امس أمامكم يقول ان الذي عقد فيها اخوها ونحنا نؤكد للجميع ان البنت مافيش معها اخوه اخوها توفي الله يرحمة والماثل أمامكم المدعو صدام الدوح هو من عقد وكانت هذة اول مره تشوفه البنت وامها .”

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك