إستمرار الفريق الميداني لمؤسسة الكهرباء بمحافظة تعز باصلاح وتأهيل الشبكه الخارجيه للكهرباء في المدينة

الإدارة العامة للإعلام والعلاقات :

تواصل الفرق الميدانيه التابعة لمؤسسة الكهرباء بمنطقة تعز، بإصلاح وتأهيل الشبكه الهوائيه والأرضيه للكهرباء وبوتيره عالية في عدد من المناطق بالمدينة، بدعم واشراف من محافظ المحافظة نبيل شمسان .

واكد المهندس عبدالكريم البركاني مدير عام مؤسسة الكهرباء بمنطقة تعز ،استمرار الفرق الميدانية لاصلاح وتأهيل الشبكة الخارجية بدعم ومتابعة من قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظة المحافظة مشيرا بان الفريق الفني والهندسي قام بإعادة تأهيل بعض أعمدة الضغط العالي التي تضررت بسبب الاحداث كما قامت الفرق الهندسيه والفنية بالحفر بالكابل الارضي بجولة سنان وذلك من اجل إعادة تأهيله بعد إتلافه بسبب طلق ناري والذي يمر عبر جامعة السعيد إلى النجوم ويتغذى من المغذي رقم 1 عصيفره ومازال العمل جاري حتى اليوم .

كما قامت الفرق الفنيه والهندسيه بازالة اللوحات الاعلانية في اعمدة الضغط العالي 11 ك ، ف، في جولة الكهرباء سابقا وذلك لاعادة تأهيل وصيانة الخطوط ،حيث يتم تغذيتها من المغذي رقم 4 عصيفره والذي يغذي مناطق زيد الموشكي والساحه وحي مستشفى الثوره والشماسي بالاضافة الى صيانة المحولات في جامعة السعيد ومازالت العمل مستمر .

واشار البركاني الى أن الفريق قام قبل عدة ايام باعادة تاهيل الشبكه الهوائيه في شارع المغتربين واعادة تأهيل كيبلات الضغط العالي في محطة تحويل الضبوعه ومنها إلى مغذي رقم 1 بمحطة توليد عصيفره حيث يتم التغذيه عبر الشبكه الهوائيه والذي يمر من داخل مقبرة الشهداء .

في سياق متصل اوضح مدير عام مؤسسة الكهرباء بمنطقة تعز المهندس عبدالكريم البركاني انه حاليا ومعه مدير محطة كهرباء عصيفرة المهندس راني الاغبري في العاصمة المؤقته عدن في مهمة عمل بناء على تكليف من محافظ المحافظة لمتابعة توجيهات رئيس الوزراء لدى الوزارات والجهات المعنية والمتعلقة بالاحتياجات المطلوبة لاعادة تشغيل محطة كهرباء عصيفرة.

واكد البركاني بأنه تم مراجعة التكلفه والمواد المطلوبة لاستكمال صيانة محطة عصيفرة وتاهيل واصلاح الشبكه الخارجية ومكوناتها والرفع بها لمعالي وزير الكهرباء والطاقة لاستكمال الاجراءات.

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك