إعلان

نقاط الخبر الرئيسية:

  • نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يدشن بدء العمل في مشروع طريق المخا موزع الكدحة.
  • طارق صالح يؤكد أهمية المشروع الممتد على طول 37 كيلو مترا لتحقيق إنماء اقتصادي وسهولة حركة التجارة وتنقل المواطنين.

دشن اليوم الخميس، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، طارق صالح، بدء العمل في مشروع طريق المخا – موزع – الكدحة الاستراتيجي، الذي يمتد على طول 37 كيلومترًا، ويمثل المرحلة الثانية من جهود كسر الحصار الحوثي عن محافظة تعز.

إعلان

وأكد طارق صالح، خلال مراسم التدشين، أهمية هذا المشروع الحيوي في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة، وتسهيل حركة التجارة وتنقل المواطنين بين المناطق المحررة. وأعرب عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة ورئيسها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على دعمهما السخي لهذا المشروع وغيره من المشاريع التنموية في اليمن.

ودعا طارق صالح المواطنين إلى التعاون مع المقاولين لضمان سير العمل في المشروع بسلاسة، معربًا عن أمله في افتتاحه العام القادم. وشدد على ضرورة الالتزام بالمواصفات والمقاييس الفنية لضمان ديمومة الطريق وجودة التنفيذ.

كما قام طارق صالح بزيارة تفقدية لمديرية الوازعية، حيث اطلع على أحوال المواطنين واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم. وأكد لهم حرص مجلس القيادة الرئاسي على تلبية احتياجاتهم وتخفيف معاناتهم.

يأتي هذا المشروع في إطار جهود الحكومة اليمنية والمقاومة الوطنية لفك الحصار عن تعز، التي تعاني من حصار خانق تفرضه ميليشيات الحوثي منذ سنوات، وتسبب في أزمة إنسانية خانقة.

إعلان

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك